محافظ بني سويف يكرم الفائز بـ الميدالية الفضية في بطولة العالم البارالمبية

محافظ بني سويف يكرم الفائز بـ الميدالية الفضية في بطولة العالم البارالمبيةجانب من التكريم

محافظات20-8-2023 | 17:53

كرم محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، اللاعب الدولي كريم محمود عبد التواب، لاعب منتخب مصر لألعاب القوى، بعد حصوله على المركز الثاني و الميدالية الفضية في سباق 100 متر عدو، في منافسات بطولة العالم للألعاب البارالمبية التي استضافتها العاصمة الفرنسية (باريس)، خلال الفترة من 8 إلى 18 يوليو الماضي.

جاء ذلك عقب لقاء المحافظ، اليوم الأحد، باللاعب، حيث سلمه شهادة تقدير؛ لتميزه الرياضي وحصوله على الميدالية الفضية بعد مشاركته مع المنتخب القومي المصري لألعاب القوى في بطولة العالم بفرنسا، وفق بيان صادر عن المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن مشاركة لاعبين من أبناء بني سويف من ذوي الهمم في المسابقات والبطولات الدولية وحصولهم على مراكز متقدمة يعتبر مثار فخر وإعزاز لكافة أبناء المحافظة، مؤكدا أنه لن يتوانى عن تكريم المتميزين والنابغين في جميع المجالات، سواء علميًا أو رياضيًا.

بدوره، أعرب اللاعب الدولي ووالده عن تقديرهما للمحافظ على هذه اللفتة الطبية وحرصه على لقاء اللاعب والاحتفاء بما حققه من إنجاز ضمن مشاركته في منتخب بلاده الذي يعتز ويفخر بتمثيله في المحافل الدولية والعالمية، مشيرين إلى أن هذا التكريم سيمثل له حافزًا معنويًا كبيرًا ودافعًا مهمًا لمواصلة التميز الرياضي، حتى يظل جديرًا بتمثيل بلده في مختلف المنافسات والبطولات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2