أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءأهم الأخبار المتوقعة

مصر22-8-2023 | 07:34

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2023.

القاهرة.. تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاجتماعية- إدارة الثقافة وحوار الحضارات) معرضا، وندوة بعنوان "نقوش فلسطين القديمة وكتاباتها"، تحت رعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية، وبالتعاون مع جمعية وساطة للعمل الشبابي بدولة فلسطين، وجمعية الحضارة العربية بالمملكة الأردنية الهاشمية، ولمدة يومين.

القاهرة.. تنطلق فعاليات الموسم الثقافي السنوي للهيئة العامة للأرصاد الجوية بعنوان "المناخ والحياة"، وذلك بمقر الهيئة، تحت رعاية وزارة الطيران المدني، وتستمر حتى 24 أكتوبر المقبل، ومن المقرر انعقادها يوم الثلاثاء أسبوعيًا.

القاهرة.. تنظم جامعة الأزهر الملتقى البيئي العاشر في دورته الثانية بعنوان "إفريقيا في القلب من أجل المناخ"، وذلك تحت شعار "بيئتنا حياتنا"، على مدى ثلاثة أيام.

القاهرة.. يعلن مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، في مؤتمر صحفي، تفاصيل دورته الثلاثين التي تقام في الفترة من 1 حتى 8 سبتمبر المقبل.

بريتوريا.. يستقبل رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا نظيره الصيني شي جين بينج، في زيارة دولة؛ لبحث تعميق التعاون المشترك، ومن المقرر أن يتم إقامة حفل استقبال الرئيس الصيني قبل قمة البريكس الـ 15 المقرر عقدها خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس الجاري.

طوكيو.. يلتقي رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا وزراء حكومته؛ لمناقشة موعد تصريف المياه المعالجة من محطة فوكوشيما النووية المعطلة في المحيط، وسط معارضة من الصيادين المحليين وبعض الدول المجاورة.

أضف تعليق