"الزناتي": إطلاق منتدى "مجلة علاءالدين" لقضايا الطفل بحضور وزير الشباب الإثنين المقبل

"الزناتي": إطلاق منتدى "مجلة علاءالدين" لقضايا الطفل بحضور وزير الشباب الإثنين المقبلحسين الزناتي

ثقافة وفنون23-8-2023 | 21:06

في حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، ومحمد نوار رئيس الإذاعة، تطلق (مجلة علاءالدين) يوم الإثنين المقبل بقاعة أل تقلا بالأهرام، أولى فعاليات (منتدى علاءالدين لقضايا الطفل)، والذي يتناول أهم ما يواجهه أطفال مصر من قضايا وموضوعات.

وصرح بذلك حسين الزناتي رئيس تحرير (مجلة علاءالدين) وكيل نقابة الصحفيين، وأشار إلى أن الغرض الأساسي من المنتدى، هو الحديث والتعبير عن الأطفال، بالإضافة إلى ماتقدمه من محتوى موجه إليهم، وهو الدور الذى يكتمل بها دورها الإيجابي مع النشء، استكمالاً لجهود الدولة المصرية ودور المؤسسات الصحفية الكبرى في رسالة الوعي والتثقيف للأجيال القادمة.

وأضاف "الزناتي"، تتناول الفاعلية حواراً مفتوحاً مع وزير الشباب والرياضة ومناقشة موضوع (الإعلام .. وقضايا الطفل) مع رئيس الإذاعة المصرية محمد نوار، والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، والكاتبة والإعلامية سماح أبوبكر عزت.

وتدير الحوار واللقاء الإعلامية داليا أشرف، بينما يتم على هامشه توزيع جوائز مسابقة نجوم علاءالدين لاكتشاف المواهب الإبداعية للنشء في مجالات التقديم الإعلامي والقصة القصيرة والكتابة الصحفية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وقطاع النشء بها برئاسة جيهان حنفي وكيل الوزارة لتنمية النشء، وإيمان عثمان مدير عام إدارة الموهوبين والمبدعين بالوزارة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2