الخطيب: كم البطولات التي حصدها الأهلي الموسم الماضي لم يحققها ناد بالعالم خلال موسم واحد

الخطيب: كم البطولات التي حصدها الأهلي الموسم الماضي لم يحققها ناد بالعالم خلال موسم واحدالخطيب: كم البطولات التي حصدها الأهلي الموسم الماضي لم يحققها ناد بالعالم خلال موسم واحد

رياضة24-8-2023 | 01:14

تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال الاحتفالية التي أقامها النادي مساء اليوم الأربعاء، لتكريم الفرق الرياضة الفائزة بالبطولات في الموسم الرياضي 2022-2023.

وقال الخطيب: لابد أن نحمد الله ونشكره على النعم والتوفيق الذي منحنا أياه واللي بسببه النهاردة موجودين بنحتفل بموسم ذهبي وتارخي للنادي الأهلي، ومش على مستوى الفرق الرياضية فقط، ولكن على مستوى المنشآت في كل الفروع، وآخرها افتتحنا الفرع الرابع في القاهرة بتكلفة مليار ونصف، نسعى لإقامة فرع جديد للنادي الأهلي بمدينة العالمين.

وأضاف رئيس النادي الأهلي: مفيش نادي في العالم حصد كمية البطولات دي في موسم واحد، الله وحده يعلم كم الضغوط التي تعرضنا لها في الفترة الماضية، ومهما شكرت الجمهور مش هوفي، جمهور الأهلي كلمة السر في تجاوز كل الصعاب والداعم الأساسي للنادي.

وأكمل الخطيب: على كل فرد في النادي الأهلي ومن قبله مجلس الإدارة، لابد أن نكون مستعدين للمقبل، والمسؤوليات أكبر وأكثر، من أجل الحفاظ على النتائج التي حققناها وتحقيق المزيد.

وحرصت إدارة الأهلي على تكريم لاعبي الفرق المختلفة بالقلعة الحمراء، بالإضافة إلى تكريم رموز النادي والرعاة خلال الحفل الذي أقيم ب ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2