"ريدبول مزيكا صالونات" يعود بموسم جديد

"ريدبول مزيكا صالونات" يعود بموسم جديدبوستر برنامج ريدبُل صالونات

ثقافة وفنون24-8-2023 | 12:46

أعلنت شركة مشروب الطاقة "ريدبُل" عن إنتاجها موسم رابع من برنامج " ريدبُل مزيكا صالونات". من المعروف عن شركة ريدبُل دعمها للموسيقي بوجه عام و الموسيقي الشبابية بوجه خاص، و دائماً تكون الراعي الرسمي للعديد من الحفلات و الأحداث الموسيقية، كما تقيم الشركة إحتفالياتها الموسيقية الخاصة و تضم تلك الإحتفاليات العديد من الفنانين الشباب الذين يقدمون مختلف أنواع الموسيقي مثل: الراب و الغناء المستقل و غيرهم من الألوان الموسيقية .

و تم أمس صدور تريلر الموسم الرابع من برنامج " ريدبُل مزيكا صالونات". و هذا البرنامج يجمع في كل حلقة بين أثنين فنانين يقدمون أنواع مختلفة من الموسيقي، و يعمل الأثنين علي دمج نظرتهم الموسيقية و العمل علي أغنية جديدة، و أشهر الأغاني التي تم طرحها من خلال البرنامج هي أغنية (شاب شاب) التي قدمها مغني الراب مروان موسي و الفنان حميد الشاعري و جمعت تلك الأغنية بين الراب و اللمسة الليبية الأصيلة التي دائما يضيفها حميد الشاعري.

و يتم إصدار البرنامج عبر منصة الفيديوهات (يوتيوب) و سيتم طرح أولي حلقات الموسم الرابع يوم 29 أغسطس الجاري، و سيضم هذا الموسم العديد من الفنانين حسب ما جاء في التريلر الذي طرحته قناة "ريدبُل" عبر منصة (يوتيوب) و من هؤلاء الفنانين: مدت صالح، هلا رشدي، أبيوسف، حميد الشاعري، رامي جمال، هاني الدقاق، دنيا وائل و عزيز مرقة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2