خالد زكي: أقدم تحية شكر لبلدنا مصر العزيزة

خالد زكي: أقدم تحية شكر لبلدنا مصر العزيزةخالد زكي

ثقافة وفنون24-8-2023 | 22:15

عبر النجم خالد زكي عن سعادته بتكريم الرواد الذي حصل عليه في مهرجان القاهرة للدراما وقال: كلماتي لا توصف سعادتي بوجودي في هذا ال مهرجان الراقي وسعيد لأني بلتقي بهذه النخبة الجميلة من الزملاء و الحضور وأتوجه بتحية شكر وتقدير للشركة المتحدة و القائمين على إداراتها و أيضاً تحية شكر وتقدير لنقابة المهن التمثيلية التي أتشرف بإنتمائي لها وأوجه تحية تقدير لزميلي العزيز يحيى الفخراني رئيس ال مهرجان و أشكرهم على المجهود الرائع لإخراج ال مهرجان بهذه الصورة الراقية .

وتابع: أتقدم بتحية حب وتقدير و إعزاز لمصرنا الغالية قيادة و حكومة وشعب ودعاء من القلب بدوام النجاح و دوام الإزدهار والإستقرار و أانتهز هذه الفرصة الجميلة و أتقدم بتحية إمتنان وشكر للقوات المسلحة و جميع أجهزة الأمن على هذا المناخ الرائع من الأمن و الأمان الذي نعيشه و الذي لا يقدر بأي ثمن ودمتم دائماً لنا و دامت لنا جميعاً مصر .

وأضاف: الدراما الصادقة تستقر في وجود الناس ونحن شكلنا العالم من خلال الدراما و العمل الناجح الذي يقدم بشكل جيد مع نجوم رائعة وكبيرة تضاهي النجوم العالمية يصل إلى الجماهير ويصلح مفاهيم مغلوطة في مجتمعنا ويدعم أشياء أخرى كثيرة في أي مشاكل تواجهنا و نريد أن نوصلها للجمهور بشكل رائع .

الدورة الثانية ل مهرجان القاهرة الدراما تقام بمدينة العلمين الجديدة، اليوم بحضور الفنان يحيى الفخرانى رئيس المهرجان، والفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والفنانة إلهام شاهين عضو لجنة التحكيم، إلى جانب رُعاة ال مهرجان .

وتتكون لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية من كل من المخرج جمال عبد الحميد رئيسا، وعضوية كل من النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين، والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2