سقوط 4 أشخاص بالقاهرة بحوزتهم مبالغ مالية مقلدة بقصد ترويجها

سقوط 4 أشخاص بالقاهرة بحوزتهم مبالغ مالية مقلدة بقصد ترويجهاصورة ارشيفية

حوادث وقضايا26-8-2023 | 15:40

تمكنت الأجهزة الأمنية ب مديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين يقيمان بالقاهرة لدى محاولتهما شراء بعض المستلزمات من أحد المحال بدائرة قسم شرطة الأميرية وبحوزتهما مبلغ مالي مقلد.

وبمناقشة المتهمين اعترفا بحصولهما على المبلغ من عامل بمطعم مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام تعرفا عليه عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" بقصد ترويجها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف الأخير وأمكن ضبطه ، وعثر بحوزته على (مبالغ مالية "مقلدة").. وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهمين المضبوطين، كما تم بإرشاده ضبط مبلغ مالي مقلد داخل شقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة حلوان، وبمناقشته عن مصدر العملات المقلدة المضبوطة أقر بحصوله عليها من شخص يقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية تم ضبطه وبحوزته 3 أجهزة طباعة كمبيوتر وجهاز "سكانر" وجهاز لاب توب يحتوى على برامج وتطبيقات لتعديل الصور وشاشة جهاز كمبيوتر وكمية من الأوراق المستخدمة في تزييف العملات.

كما تم ضبط بحوزة المتهم ، مبالغ مالية مزورة "عملات محلية وأجنبية" وبمواجهته أقر بمزاولته نشاطا إجراميا تخصص في اصطناع وتزوير العملات المالية باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية صحيحة، وأن المبلغ المالي الصحيح من متحصلات نشاطه الإجرامي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2