ارتفاع ضحايا عقار الإسماعيلية المنهار لمصرع 3 أشخاص وإصابة اثنين آخرين

ارتفاع ضحايا عقار الإسماعيلية المنهار لمصرع 3 أشخاص وإصابة اثنين آخرينارتفاع ضحايا عقار الإسماعيلية المنهار لمصرع 3 أشخاص وإصابة اثنين آخرين

حوادث وقضايا28-8-2023 | 15:11

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب اثنين آخرين، في انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق بالمحطة الجديدة دائرة قسم أول الإسماعيلية.

وأسفر الحادث عن وفاة أيمن على إسماعيل ووحازم الركابى 40 عام وطفله ياسين حازم 5 سنوات وإصابة محمد سعيد عبد المقصود مصاب، والناجي الوحيد من انهيار العقار هو أحمد الركابي.

واستيقظ صباح اليوم سكان منطقة المحطة الجديدة وهي اقدم أحياء المحافظة التابعة لحي أول الاسماعيلية علي سماع صوت انفجار ضخم افزع المنطقة بالكامل وسط المدينة الساحلية ،وفوجئ الأهالي بإنهاير احد المباني القديمة وهو عبارة عن عقار مكون من مكون من 3 طوابق ومؤهل بالسكان ،ولم تكن هذه الواقعة هي الأولي ولكنها تكررت أكثر من مره خلال السنوات الماضية .

وتلقى مدير أمن الاسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق بالمحطة الجديدة دائرة قسم أول الإسماعيلية.

على الفور انتقلت الاجهزة الامنية والأجهزة التنفيذية إلى مكان البلاغ كما تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والتدخل السريع إلى مكان الحادث.

وانتقل إلى مكان البلاغ مدير أمن الإسماعيلية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة وجاري جهود رجال الحماية المدنية للبحث عن ضحايا اخرى تحت الأنقاض.

أضف تعليق