أغنية "يلا" لراغب علامة تحقق أكثر من مليوني مشاهدة بعد 3 أيام من طرحها

أغنية "يلا" لراغب علامة تحقق أكثر من مليوني مشاهدة بعد 3 أيام من طرحهاراغب علامة

ثقافة وفنون28-8-2023 | 16:45

حظيت أغنية المطرب راغب علامة، "يلا" التي طرحها على قناته الرسمية على يوتيوب مؤخرا، بمشاهدة وتفاعل الجمهور؛ حيث حققت مليونين و183 ألفا و785 مشاهدة، بعد 3 أيام فقط من طرحها، وفقا لأحدث الإحصائيات اليوم الإثنين.

وواصل راغب علامة الترويج لأغنيته - عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي - حيث غير غلاف صفحته بموقع "فيسبوك" ووضع بوستر الأغنية، وأعاد نشر تعليقات الجمهور عنها.

وأصدر الأغنية باللجهة المصرية يوم الخميس الماضي، على "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية، وهي كلمات عماد الأبياري وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.
وقام المخرج جاد شويري بتصوير كليب الأغنية؛ حيث تم تنفيذ جزء منه في لبنان والجزء الآخر في مصر، وتدور قصته حول مجموعة من الشباب المفعمين بالحيوية يكتشفون ف يلا ساحرة ويظهر فيها راغب الذي يدعوهم لحفلة لا تُنتسى.
وكانت أخر أعمال راغب علامة أغنية "في كتير حلوين" التي أصدرها باللهجة المصرية في شهر يونيو الماضي على "يوتيوب"، وهي كلمات عصام شعبان، وألحان عبده سليم، وتوزيع حمدي مهيري.
وأشاد راغب علامة بحفل غنائي كبير قدمه الشهر الماضي في مدينة العلمين الجديدة بالمشاركة مع المطربة نانسي عجرم، ضمن فاعليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، مشيرا إلى أنها من أروع الليالي وأحلى السّهرات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2