وفاء عامر: سعيدة بوجود جائزة بمهرجان المسرح العربي تحمل أسمي

وفاء عامر: سعيدة بوجود جائزة بمهرجان المسرح العربي تحمل أسميجائزة أفضل ممثلة

ثقافة وفنون28-8-2023 | 20:26

أعربت الفنانة وفاء عامر، عن اعتزازها لوجود جائزة تحمل اسمها بـ مهرجان المسرح العربي، حيث أطلقت إدارة المهرجان إسمها على جائزة أفضل ممثلة في الدورة الرابعة التي تقام تحت رعاية الدكتور غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، ورئاسة الدكتورة نبيلة حسن، وتحمل اسم النجم الكبير ماجد الكدواني.

واضافت وفاء عامر في مقطع مصور نقلته إدارة المهرجان عنها اليوم، أنها تتمنى التفوق والنجاح للمهرجان وجميع المشاركين.

ووجهت «عامر» الشكر للدكتورة غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، والدكتورة نبيلة حسن رئيس المهرجان، عبر مقطع فيديو مصور للمهرجان اليوم، معربة عن سعادتها بأن يكون بالمهرجان جائزة تحمل اسم وفاء عامر.

ووصفت الفنانة وفاء عامر خلال مقطع الفيديو الفن بأنه «رسالة وحياة ومشاركة»، مختتمة: «العالم كله يهتم ب الفن لأنه بالفعل يعبر عن الواقع، وأتمنى التوفيق للجميع».

وكان قد أعلن محمد عصمت، مدير مهرجان المسرح العربي، أنه لأول مرة جائزة التمثيل تحمل اسم الفنانة وفاء عامر وهي الجائزة التي تبلغ قيمتها 10 آلاف جنيه مصري.

وأكد عصمت، أنه قد تم اختيار الفنانة وفاء عامر لإطلاق اسمها على الجائزة كونها سكندرية ومن المؤثرين في الفن بشكل عام.

جدير بالذكر أن المهرجان يضم 16 عرض خلال أيام المهرجان الذي سينطلق يوم 8 سبتمبر المقبل على أن يكون الافتتاح على مسرح مكتبة الإسكندرية، فيما يقام حفل الختام وتوزيع الجوائز، يوم 18 سبتمبر على مسرح الاوبرا ب الإسكندرية بشارع فؤاد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2