أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءصورة ارشيفية

مصر29-8-2023 | 08:47

القاهرة.. تنطلق شعلة بطولة الجمهورية للشركات الـ56، بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديد، تحت شعار "شعلة لليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد"، وذلك تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبتنظيم من قبل الاتحاد الرياضي العام للشركات، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويشهد إطلاق الشعلة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وعدد من الوزراء ومن ينوب عنهم، والمهندس حسن كامل رئيس الاتحاد المصري الرياضي للشركات، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ومجلس إدارة الاتحاد العام للشركات، ورؤساء مجالس إدارات وقيادات الشركات المشاركة في البطولة.

الإسكندرية.. تنطلق فعاليات الموسم الثاني لمسابقة بنك فيصل الإسلامي لحفظ القرآن الكريم، برعاية الأزهر الشريف، حيث تتوجه لجان الاختبار إلى الإسكندرية كمحطة أولى، ومن ثم تواصل فعالياتها بجميع محافظات الجمهورية.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية ثلاث أمسيات فنية، في إطار فعاليات الدورة الـ31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، وذلك على مسرح المحكى، حيث يقام الحفل الأول في الثامنة مساء ويحييه الفنان عز الأسطول، تليه فقرة فنية بمذاق إسباني للفنانة منى بوركهارد بمصاحبة أوركسترا لاس أنكانتا دوراس، بينما يحيي الأمسية الثالثة الفنان مصطفى حجاج وفرقته في العاشرة مساء.

القاهرة.. تحيى الفنانة أميرة رضا الليلة الـ13 من برنامج "صيف الإنتاج الثقافي"، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي، مساء، وذلك على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

عمان.. تستضيف العاصمة الأردنية عمان، ولمدة يومين، أعمال الاجتماع الأول للفريق التفاوضي المكلف بالتعامل مع الشركات الرقمية الكبرى، بمشاركة وفد يضم رئيس قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية السفير أحمد رشيد خطابي، والوزير المفوض فالح ماجد المطيري مدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام، وعبد المنعم السباعي من نفس الإدارة.

سنغافورة.. يعقد المؤتمر الوزاري رفيع المستوى الرابع بين سنغافورة و إفريقيا جنوب الصحراء، في خطوة تستهدف دفع العلاقات الثنائية نحو آفاق أرحب في طاعات التصنيع والاستدامة، ويعقد بالتزامن مع المؤتمر الوزاري تحت شعار "سنغافورة وإفريقيا: شركاء في الرقمنة والاستدامة" منتدى الأعمال التجاري السادس بين إفريقيا وسنغافورة، ويستمر حتى 31 أغسطس الجاري.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2