ضياء السيد: صلاح مش سوبر مان.. ومينفعش انصحه دلوقتي.. وهذا موقفه من عرض إتحاد جدة

ضياء السيد: صلاح مش سوبر مان.. ومينفعش انصحه دلوقتي.. وهذا موقفه من عرض إتحاد جدةمحمد صلاح

رياضة29-8-2023 | 19:02

تحدث ضياء السيد المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، عن العرض الذي تلقاه محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني من نادي إتحاد جدة السعودي.

المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، كشف في مداخلة هاتفية لبرنامج (صباحكو رياضة) مع الإذاعية نجلاء حلمي، إنه عاد من إنجلترا بالأمس لكنه لم يلتقي مع محمد صلاح، الذي كان متواجد خارج ليفربول، حيث لعب أمام نيوكاسل وهو اللقاء الذي فاز فيه الريدز بهدفين مقابل هدف، حيث صنع "صلاح" الهدف الثاني الذي سجله داروين نونيز.

وقال "السيد" مع نجلاء حلمي، إنه حالياً لا يستطيع تقديم النصائح إلى "صلاح"، رغم إنه الاب الروحي مشيراً إلى أن قائد ليفربول معه مجموعة عمل على أعلى مستوى تخطط له مستقبله من بينهم مدير أعماله رامي عباس، مشيراً إلى إنهم يعملون وفق مشروع، وهو على ثقة في القرارت التي يتخذها صلاح ومعاونيه خاصة بعد الخروج من تشيلسي، ثم فيورنتينا ومنه إلى روما قبل أن ينتقل إلى ليفربول الذي حقق معه إنجازات هائلة على المستوى الفردي والجماعي.

وأكد المدير الفني السابق لمنتخب الشباب، أن "صلاح" يتعرض لإغراء مالي من أجل الإنتقال إلى الدوري السعودي للعب مع إتحاد جدة، مشيراً إلى إنه في النهاية بشر وليس "سوبر مان" ويتأثر مثل أي شخص بالإغراءات المالية ذاكراً الآية الكريمة: "المال والبنون زينة الحياة الدنيا" كما أن مثل ليفربول، قد يضطر بالتضحية لزيادة الدخل.

وكشف ضياء السيد، إنه كمحب لمحمد صلاح، يفضل إستمراره في ليفربول خاصة إنه يعلم أن "صلاح" عينه على جائزة أفضل لاعب في العالم، ومن ضمن مشاريعه ملامسة "البالون دور'.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2