وزير الرياضة يزور معسكر منتخب الأثقال قبل سفره للسعودية

وزير الرياضة يزور معسكر منتخب الأثقال قبل سفره للسعوديةجانب من الزيارة

رياضة30-8-2023 | 13:10

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الدعم المستمر لمنتخب مصر لرفع الأثقال، موجهًا لهم كلمات تشجيعية، متمنيًا لهم العودة بالميداليات.
جاء ذلك خلال زيارة الوزير ل منتخب مصر لرفع الأثقال بالمعسكر المغلق في دار الأسلحة والذخيرة، قبل سفر البعثة إلى السعودية للمشاركة في بطولة العالم للكبار والمؤهلة ل أولمبياد باريس 2024، ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة (3 - 17) سبتمبر المقبل في الرياض.
والتقى صبحي - في المعسكر - المحاسب محمد عبدالمقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، والكابتن علاء الدين حسن المدير الفني للمنتخبات لرفع الأثقال، وبعض الأعضاء مجلس إدارة اتحاد.
ويحرص وزير الشباب والرياضة دائمًا على تقديم الدعم والتشجيع والتحفيز للاعبين من أجل تحقيق الميداليات في البطولة، ورفع علم مصر عاليًا في جميع المحافل الدولية، بالإضافة إلى العمل على إزالة جميع العقبات والصعوبات التي تواجههم من أجل تحقيق النجاحات.
وتضم قائمة المنتخب المصري المشاركة ببطولة العالم، 7 لاعبين ولاعبات، وهم (سارة سمير، ونعمة سعيد، وحليمة عبدالعظيم، وكريم كحلة، ومحمود حسني، وياسر أسامة وعبد الرحمن محمد) .. ويترأس بعثة المنتخب المصري للكبار لرفع الأثقال في السعودية أحمد مصطفى حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري.

أضف تعليق

إعلان آراك 2