استقالة رئيس الإتحاد المصري للرياضة للجميع

استقالة رئيس الإتحاد المصري للرياضة للجميععماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك

رياضة31-8-2023 | 16:26

تقدم، اليوم الخميس، عماد البناني المدير التنفيذي لـ نادي الزمالك وعضو اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء بإستقالته من منصب رئيس الإتحاد المصري للرياضة للجميع.

وتنص اللائحة العامة للاتحادات الرياضية بـ منع جميع رؤساء الاتحادات الجمع بين منصبين في وقت واحد حتى لو كان “متطوع”.

وتقدم البناني باستقالته من منصب رئيس الإتحاد المصري للرياضة للجميع و قبلت وزارة الشباب و الرياضة الاستقالة بشكل رسمي .

الجدير بالذكر أن في حال استمرار البناني في منصبه في الرياضة للجميع ونادي الزمالك ، كان من المؤكد أن يتم بطلان انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

وأكد الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء أن هدف اللجنة هو إقامة الانتخابات في الفترة المقبلة، وهو ما تم الإعلان عنه بتحديد موعد فتح باب الترشح للانتخابات وموعد انعقاد الجمعية العمومية.

وشدد على أن دور اللجنة الحالية هو تسيير أمور النادي وتذليل كافة العقبات في الفترة المقبلة والعبور ب الزمالك إلى بر الأمان لحين إجراء الانتخابات المقبلة وتسليم المسؤلية لمجلس الإدارة الجديد.

وأوضح عماد البناني أن اللجنة تبذل قصارى جهودها من أجل حل كافة المشاكل التي تواجه النادي مشددًا على أنه يعتبر تكليفه بهذه المهمة بمثابة عمل وطني ومهمة قومية لأن نادي الزمالك هو أحد أكبر وأهم القلاع الرياضية في مصر والشرق الأوسط ولا بد أن يعبر هذه المحنة بسلام وآمان مؤكدا أنه وجميع أعضاء اللجنة هدفهم هو مصلحة الزمالك وأداء المهام المكلفين بها بنجاح حيث تحرص الدولة على تحقيق الاستقرار داخل هذا النادي العريق.

وطالب المدير التنفيذي لنادي الزمالك الجميع بالتكاتف خلف النادي سواء رموز أو أعضاء النادي أو الجماهير من أجل مصلحة هذا الكيان العظيم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2