تجارية الإسماعيلية.. تعيين محمد كشك رئيسأ للجنة الشؤن العربية

تجارية الإسماعيلية.. تعيين محمد كشك رئيسأ للجنة الشؤن العربيةجانب من اللقاء

محافظات1-9-2023 | 17:36

أصدر أكرم الشافعى رئيس الغرفة التجارية بـ الإسماعيلية، وأمين صندوق مساعد إتحاد الغرف التجارية، قرارا بتشكيل لجنة العلاقات العربية برئاسة الكاتب الصحفي الدكتور محمد كشك، وعضوية كل من سيد الكرسلي والاعلامي جمال مسعود وعلي العكرمي.

وأكد أكرم الشافعي، أن مهمة اللجنة تعمل علي توثيق العلاقات بين الغرفة التجارية بالإسماعيلية ونظيراتها في الوطن العربي وتوطيد العلاقات بما يساعد علي فتح مجال الإستثمار المشترك في مصر لما تتميز به محافظة الإسماعيلية من موقع متميز وبنية أساسية ومناخ جذاب للإستثمار وفتح مجالات تصديرية للمنتجات الزراعية وغيرها التي تتميز بها المحافظة.

ومن جهته أعرب الكاتب الصحفي الدكتور محمد كشك، عن مدي امتنانه لهذا القرار مؤكدا على بذل كل الجهد لتحقيق أهداف اللجنة، ومشيرا إلي أنه سيتم التواصل بين غرفة الاسماعلية وباقي الغرف التجارية العربية بهدف زيادة الصادرات المصرية وخاصة المنتجات التي تشتهر بها محافظة الإسماعيلية في الدول العربية ومساعدة تجار الإسماعيلية في التواجد القوي داخل الأسواق العربية وكذلك تبادل الزيارات بين غرفة الاسماعليه والغرف التجارية العربية.

وأوضح كشك أن القرار تضمن علي حرية اللجنة في ضم كل من يسهم في دعم أعمال ومهام اللجنة، ومشيرا إلي أنه من المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعها الأول في منتصف الأسبوع القادم بإذن الله.

أضف تعليق