«تليجراف»: ليفربول يرفض عرضًا سعوديًا ضخما لضم صلاح

«تليجراف»: ليفربول يرفض عرضًا سعوديًا ضخما لضم صلاحصلاح

رياضة1-9-2023 | 19:53

ذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية اليوم الجمعة أن نادي ليفربول رفض عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من نادي اتحاد جدة السعودي لضم الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف الفريق الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني أنه تم تقديم العرض الرسمي ل محمد صلاح منذ ساعات أي قبل الموعد النهائي لإغلاق انتقالات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تتكون من مبلغ أولي قدره 100 مليون جنيه إسترليني مع 50 مليون جنيه إسترليني أخرى كإضافات.

وتابعت الصحيفة أن نادي اتحاد جدة أكد سرًا وعلنًا رغبته في ضم صلاح، وقد قوبل ذلك على الفور برفض حازم من قبل رئيس مجموعة فينواي الرياضية، مايكل جوردون، مع تكرار مهذب بأن النادي لن يقبل رحيل صلاح في هذه النافذة بأي ثمن.

ومنذ تزايد الاهتمام السعودي بصلاح، كان ليفربول واضحًا ويأمل أن يظهر ردهم أنهم صادقون في كلمتهم في حين أن رسائل "ليس للبيع" قد تبدو في بعض الأحيان وكأنها أداة تفاوض لرفع الأسعار، وفقا للصحيفة.

وأضافت الصحيفة أنه بالنسبة ل ليفربول هو أنهم بحاجة إلى أصولهم على أرض الملعب لتحقيق أهداف هذا العام، وليس ثروة في البنك، بكل بساطة، مع بقاء فترة الانتقالات مفتوحة لساعات فقط، فإن صلاح لا يمكن تعويضه، لذا لا يوجد سعر يمكن أن يجعل ليفربول يتراجع.

كما أن المسئولين التنفيذيين في مجموعة فينواي لن يوافقوا أبدًا على بيع أي لاعب دون التشاور الكامل مع مديرهم، يورجن كلوب الذي رفض الأمر أيضًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تقييم محمد صلاح سيجعله صفقة انتقال قياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز، متجاوزًا مبلغ 142 مليون جنيه إسترليني الذي حصل عليه ليفربول مقابل فيليب كوتينيو في عام 2018، وهذا تقييم لا يصدق للاعب يبلغ من العمر 31 عامًا.

واختتمت الصحيفة أنه :" يبقى أن نرى ما إذا كان السعوديون سيحاولون مرة أخرى اليوم الجمعة، أو قبل إغلاق نافذة الانتقالات في وقت لاحق من شهر سبتمبر الجاري ".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2