بعد غد .. "الأوبرا" تنظم 3 أمسيات موسيقية وغنائية ضمن فعاليات مهرجان القلعة

بعد غد .. "الأوبرا" تنظم 3 أمسيات موسيقية وغنائية ضمن فعاليات مهرجان القلعةمهرجان القلعة

ثقافة وفنون3-9-2023 | 13:49

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، 3 أمسيات فنية، ضمن فعاليات الدورة الـ31 لـ مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، وذلك مساءً بعد غد الثلاثاء، على مسرح المحكى.

وذكرت دار الأوبرا المصرية في بيان اليوم الأحد، أنه من المقرر أن يقام الحفل الأول في الثامنة مساءً بعد غد الثلاثاء، وتحييه الفنانة اللبنانية عبير نعمة لأول مرة في المهرجان وتقدم خلاله بمصاحبة أوركسترا سيني السيمفوني بقيادة المايسترو أحمد عويضة، مجموعة من أعمالها الخاصة منها: (بعدني حبك، بلا ما نحس، اعمل ناسيني، بصراحة، وقصتنا)، بالإضافة إلى باقة من تراث الطرب منها: (افرح يا قلبي، امتى هتعرف، وطلعت يا محلا نورها).

ونوهت الأوبرا إلى أن الحفل الثاني سيقام في العاشرة مساءً بعد غد الثلاثاء، ويتغنى خلاله المطرب محمد محسن بمختارات من أعماله الخاصة منها: (ضي القمر، أهلاً بيك، القمر عطشان، وصندوق خشب)، إلى جانب مجموعة من أعمال خالد الذكر سيد درويش، والشيخ إمام، والموسيقار محمد عبدالوهاب.

وأشارت الأوبرا إلى أن عازف البيانو كريم جوهر سيقدم في السابعة مساءً بعد غد الثلاثاء، حفلاً على المسرح الخارجي، يتضمن تقديم باقة من أشهر الألحان الشرقية الخالدة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2