حبس المتهمين بسرقة مخزن إطارات سيارات في شبرا الخيمة

حبس المتهمين بسرقة مخزن إطارات سيارات في شبرا الخيمةالمتهمين بسرقة مخزن إطارات السيارات

حوادث وقضايا3-9-2023 | 20:32

أصدرت نيابة شبرا الخيمة أول بمحافظة القليوبية، قرارا بحبس المتهمين بـ سرقة مخزن إطارات السيارات، وبيعها لصديقهم الثالث 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كان قد تمكن ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط المتهمين ب سرقة مخزن إطارات سيارات في شبرا، واعترفا بارتكاب الواقعة، وبيع المسروقات لمتهم ثالث للتصرف فيها.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من أحد الأشخاص بسرقة مخزن كائن بدائرة القسم عبارة عن 36 إطار مركبات وبطارية دراجة آلية.

فيما كلف اللواء محمد السيد، مدير مباحث المديرية، بسرعة كشف غموض الواقعة، وتوصل فريق البحث بقيادة المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين لهما معلومات جنائية، وكذا عميل مسروقات "سىء النية"، له معلومات جنائية جميعهم مقيمين بدائرة القسم.

وفي أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهمين الأول والثاني وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب واقعة السرقة وبيع المسروقات للثالث، كما أرشد الأخير عن المسروقات وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أصدرت قرارها السابق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2