لقاء سويدان لـ"دار المعارف": هذا رأي في أحدث حالة طلاق في الوسط الفني

لقاء سويدان لـ"دار المعارف": هذا رأي في  أحدث حالة طلاق في الوسط الفنيالفنانة لقاء سويدان

ثقافة وفنون4-9-2023 | 11:49

أكدت الفنانة لقاء سويدان على أن السوشيال ميديا لها إيجابيات كثيرة ولكن سلبياتها أصبحت أكثر و"التريند" أصبح الشغل الشاغل للناس جميعا فنانين وغير فنانين واصبحت الناس تنشر كل شئ خاص وغير خاص.

وقالت سويدان في تصريح خاص لبوابة "دار المعارف" :"الفنان شخصية عامة ولكن حياته الشخصية ملكه هو وحده والجمهور الحقيقي الذي يحب الفنان لابد أن يحترم مساحة الخصوصية والحرية الشخصية".

واستكملت سويدان :"لكن المشكلة هو أن الفنان هو اللي بيفضح نفسه هو اللي بيطلع يقول ويحكي انه في طلاق ويقول الأسباب ويجرح في الطرف الآخر والذي بدوره يطلع هو كمان يرد عليه ".

ولفتت لقاء سويدان إلى أنها ترفض هذا الأمر تماما قائلة:" أنا عمري ما شيرت خبر طلاق للفنانين لاني بعتبره انتهاك للخصوصية وسمعت من كام يوم عن حالة طلاق وزعلت اوي وزعلت اكتر لما كل واحد طلع يغلط في التاني ".

يذكر أنه جاء ذلك خلال أمسية الاحتفال ب مئوية سيد درويش التي إقامتها القنصلية الايطالية الفخرية بالإسكندرية تحت عنوان "لقاء مع لقاء" والتي استضافت بها الفنانة لقاء سويدان والفنان أحمد بدوي وكانت بحضور ماريو دي بسكوالي القنصل الفخري لإيطاليا بالإسكندرية وقدمها الأديب والشاعر أحمد بسيوني.

شاهد التصريحات كاملة من خلال رابط قناة مجلة أكتوبر

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2