محافظ قنا يلتقى مجلس إدارة الغرفة التجارية الجديد

محافظ قنا يلتقى مجلس إدارة الغرفة التجارية الجديدمحافظ قنا يلتقى مجلس إدارة الغرفة التجارية الجديد

محافظات5-9-2023 | 15:21

التقى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، صباح اليوم بمجلس إدارة الغرفة التجارية الجديد، و ذلك عقب انتخابهم ، بحضور محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ، و حسنى عبدالشافى نائب أول رئيس مجلس الإدارة ، و احمد متولى أمين الصندوق ، و علاء الدين محمد مدير عام الغرفة ، و حسام عبده سكرتير عام الغرفة ، و عاطف نعيم ، و ناهد يوسف ، و مختار عبدالعال ، و حسن كحلاوى ، أعضاء مجلس الإدارة .
قدم محافظ قنا التهنئة إلي أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الجديد ، مشيدا بدور الغرفة التجارية في توفير السلع الأساسية للمواطنين خلال الأزمات الإقتصادية التي مرت بها الدولة مؤخرا ، مشيدا بدور الغرفه التجاريه في ضبط أسعار السلع ، وتوفيرها بالأسواق ، من خلال المشاركة في إقامة منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة .


دعا محافظ قنا أعضاء مجلس الإدارة إلى العمل على خدمة المواطن ، و تعزيز أوجه التعاون مع الجهات المعنية للتوسع في إقامة منافذ بيع السلع وتوفيرها للمواطنين بأسعار مناسبة ، تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

وأكد محافظ قنا على استمرار تقديم الدعم لمجلس إدارة الغرفة التجارية الجديد لمواصلة التطور المنشود في الغرفة التجارية بالمحافظة ، خاصه في ظل الطفرة التنموية التي شهدتها قنا مؤخرا بمختلف القطاعات، والتي ساهمت في تحسين مستوى الخدمات وتحقيق رضا المواطن .

من جانبه وجه محد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة الغرفه التجاريه، الشكر إلى محافظ قنا ، لدعمه المتواصل للغرفة ، مؤكدا على أن نجاح الغرفة التجارية في أداء مهامها يتوقف علي دعم المحافظ لها في المقام الأول ، لافتا إلى أن أعضاء مجلس الإدارة الجديد عازمون على بذل قصارى جهدهم للقيام بالمهام المنوطة بهم على أكمل وجه ، مشيرا إلى أن المجلس سوف يسعى لتطبيق ميكنة الخدمات التي تقدمها الغرفة للتجار لتوفير الوقت والجهد ، من منطلق حرصهم على التعاون التام مع الجهات المعنية بالنشاط التجارى والاقتصادى في سبيل حل المشكلات وتوفير الخدمات والرعاية اللازمة للتجار وتلبية احتياجات المواطنين .

كما استعرض رئيس مجلس الإدارة خلال اللقاء أهم أعمال الغرفة وجهودها السابقة ، وأبرز المبادرات التي تعمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة ،

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2