اللواء طارق نصير: الرئيس السيسي انحاز لإرادة الشعب بكل ثقة واقتدار

اللواء طارق نصير: الرئيس السيسي انحاز لإرادة الشعب بكل ثقة واقتداراللواء طارق نصير

مصر5-9-2023 | 16:25

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بـ مجلس الشيوخ، لماذا نرشح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لفترة رئاسية جديدة، لأن الرئيس السيسي إنحاز لإرادة الشعب المصري في ثورة 30 يونيو عام 2013، بكل ثقة واقتدار وكان علي قدر المسؤولية يوم أن طالبه الشعب بالترشيح لرئاسة مصر وقيادتها رغم ثقل المهمة وجسامة التحديات حمل على عاتقه أصعب المراحل التي مر بها الوطن.

وأضاف "نصير" أن الرئيس عبدالفتاح السيسي إنحاز لتاريخ مصر ورمالها وترابها ومستقبلها يوم أن خاضت مصر من خلال جيش قوي هم خير أجناد الأرض وشرطة مصرية باسلة، حيث واجهوا معاً معركة المصير ضد إرهابي عالمي انشئته ومولته ووفرت له البيئة الحاضنة دول عظمى لا تريد ل مصر الخير والاستقرار، لذا اتخذ قراره العظيم بتطهير كل بقاع مصر وخاصة سيناء من الإرهاب الأسود، وانتصرت مصر في حربها ضد الإرهاب ومحرضيه وحراسه ورعاته ومموليه.

وأكد "نصير" على توجيه القيادة السياسية أولويات كبرى لتطوير وتحديث ورفع كفاءة وقدرات قواتنا المسلحة الباسلة لحماية الأمن القومي المصري، من خلال امتلاك أعلى منظومات تكنولوجية متخصصة في مجال التسليح.

وأشار إلى أن القيادة السياسية أخذت على عاتقها قضية التنمية كإحدى الدعائم الأساسية وعنصر أساسي للاستقرار والتطور الاجتماعي والإنساني من خلال استغلال كافة الطاقات المختلفة لدى الوطن وتوجيهها بما يعود بالنفع علي الوطن والمواطن.

وأوضح في ظل الأزمات العالمية استطاعت مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي إقامة عدد من المشروعات الاقتصادية والاجتماعية والاستثمارية والزراعية، وأكبر مثالاً على ذلك مشروع المليون ونصف فدان وهو من المشاريع الرائدة في مجال التنمية الزراعية، وتأمين الغذاء، وإنشاء مجتمعات عمرانية وخلق فرص عمل للشباب.

وأكد اللواء طارق نصير، على أن مشروع المليون ونصف فدان هو جزء لا يتجزأ من منظومة الإصلاح الاقتصادي، كما إنه يساهم في سد الفجوة الغذائية التي تأثرت بالحرب الأوكرانية الروسية.

لافتاً رغم التحديات الجسام، إهتمت القيادة السياسية بتمكين الشباب والمرأة وذوي القدرات الخاصة بتوليهم المناصب القيادية من خلال دستور 2014، حيث تم تمكينهم اقتصادياً واجتماعياً وتعليمياً ولأول مرة في تاريخ الحياة النيابية نشاهد المرأة على منصة القضاء، مما يؤكد انحيازه لتمكين المرأة.

وأردف أمين عام حزب حماة الوطن، منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الجمهورية عام 2014، استطاعت مصر تحقيق نتائج ملموسة وواقعية في سياستها الخارجية ودواريها المختلفة العربية والإسلامية والإفريقية والدولية من خلال دعم السلام والاستقرار في المحيط الإقليمي والدولي، ودعم مبدأ الاحترام المتبادل بين الدول والتمسك بمبادئ القانون الدولي واحترام العهود والمواثيق ودعم دور المنظمات الدولية وتعزيز التضامن بين الدول، وكذلك الاهتمام بالبُعد الاقتصادي للعلاقات الدولية وعدم التدخل في الشئون الداخلية للغير، وكان نتاج ذلك إقدام العديد من الدول على مساندة مصر في مشروعها الوطني سياسياً واقتصادياً وعسكرياً.

ودعا "نصير" جموع الشعب المصري لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لفترة رئاسية جديدة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن واستكمال مسيرة التنمية والإصلاح، لإنه رئيس وطني أمن بشعبه وأثبت في كل المواقف والتحديات قوته وصلابته في الحفاظ على مقدرات هذا الوطن وأمنه واستقرار.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2