صفقة محمد صلاح .. وفد سعودي رفيع يجتمع مع مسئولي ليفربول اليوم

صفقة محمد صلاح .. وفد سعودي رفيع يجتمع مع مسئولي ليفربول اليومصفقة محمد صلاح .. وفد سعودي رفيع يجتمع مع مسؤولي ليفربول

رياضة7-9-2023 | 06:51

كشفت تقارير صحفية إيطالية موعد جديد لعقد اجتماع بين ممثلي نادي اتحاد جدة، ومسئولي ليفربول لحسم انتقال الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف بطل النسخة الأخيرة في كأس العالم للأندية.

ووفقاً لرودي جالتييه، مراسل شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، فإن وفداً من السعودية يضم عضوين من مجلس إدارة اتحاد جدة، ومثلهما من الصندوق السيادي، وآخر من هيئة السياحة يستعدان لعقد اجتماع اليوم الخميس مع مسئولي ليفربول لحسم انتقاله إلى الدوري السعودي.

وتحدث لويس ستيل مراسل صحيفة ديلي ميل البريطانية عن موقف الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي خلال الساعات الماضية.

وقال لويس ستيل رداً على أسئلة الجماهير على موقع الصحيفة البريطانية: "نأسف لإحباط مشجعي الاتحاد، ولكننا في نفس النقطة التي كنا فيها في هذا الوقت من الأسبوع الماضي".

وأضاف لويس ستيل: "لا يزال السعوديون يريدون محمد صلاح، و ليفربول لا يريد بيعه، مع بقاء ما يزيد قليلاً عن يوم واحد على انتهاء فترة الانتقالات في الدوري السعودي للمحترفين، سيتطلب الأمر شيئًا غير عاد؛ لتغيير نتيجة هذه الملحمة التي لم تكن أبدًا سببًا لأى قلق في ليفربول."

وقال لويس ستيل: "وصل وفد سعودي إلى لندن يوم السبت لمحاولة القيام بالمحاولة الأخيرة لصلاح. ومع مرور ما يزيد قليلاً عن 24 ساعة، بدأت الثقة في السعوديين تنفد، واستسلم بعض المسئولين، هناك الكثير من الأقاويل عن أنهم سيعودون بعرض أكثر إغراء للدولى المصرى في الصيف المقبل، لكن في الوقت الحالي، أعتقد أن هذه الملحمة قد انتهت".

أضف تعليق