رئيس اتحاد جدة: العالم شهد فشلنا ولن نفاوض محمد صلاح في يناير المقبل

رئيس اتحاد جدة: العالم شهد فشلنا ولن نفاوض محمد صلاح في يناير المقبلرئيس إتحاد جدة : العالم شهد فشلنا و لن نفاوض محمد صلاح في يناير المقبل

رياضة8-9-2023 | 00:08

بعد فشل محاولات اتحاد جدة السعودي فى ضم اللاعب الدولى محمد صلاح، وغلق باب القيد في الدوري السعودي، رغم المبالغ الخيالية التي رصدها الاتحاد لضم محمد صلاح لصفوفه، إلا أن مسئولي النادي السعودي أكدوا غلق صفحة اللاعب نهائيا وللأبد، ولن يحاول الاتحاد التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن محمد صلاح باق في ليفربول حيث فشل مسئولو النادي السعودي في ضمه رغم تقديم 200 مليون جنيه استرليني للنجم المصري.

وقال أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة لمجلس إدارة النادي على هامش الإجتماع المفاجئ الذي عقد عبر منصة " زووم "، لن تعود إدارة الاتحاد مجددا في التفاوض مع محمد صلاح، أو مع ناديه ليفربول لضمه في يناير خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث تم إغلاق الباب نهائياً .

معتبراً أن العالم أجمع شهد فشل الإدارة في التعاقد مع اللاعب، مما شكل أثرا سيئا في الوسط الرياضي العالمي، وتسبب في إحراج الاتحاد على الملأ، ومن ثم مفاوضات بلا عودة للأبد .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2