سليمان يكشف حقيقة انضمامه لقائمة حسين لبيب

سليمان يكشف حقيقة انضمامه لقائمة حسين لبيبسليمان يكشف حقيقة انضمامه لقائمة حسين لبيب

رياضة8-9-2023 | 02:54


تحدث أحمد سليمان، المرشح المحتمل على رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات القادمة، عن موقفه من خوض الانتخابات في قائمة الكابتن حسين لبيب، مشيرًا إلى أنه يتمنى التعاون مع كل المنافسين.

وكان الكابتن حسين لبيب قد أعلن عن خوضه انتخابات الزمالك القادمة على منصب الرئيس.

وبسؤاله هل عرض الكابتن حسين لبيب النزول في قائمة مشتركة؟، أجاب “سليمان” :”أتمنى من كل المنافسين نكون يدا واحدة”.

وحول إمكانية خوضه الانتخابات في قائمة الكابتن حسين لبيب؟، أوضح “سليمان” :”في كلام كتير جدًا ومع الأيام هتبان كل حاجة، ولا نبحث عن المناصب أنا كنت عضو مجلس إدارة مميز”.


وأضاف “سليمان” :” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”:” المنافسة مع الكابتن حسين لبيب على منصب الرئيس، منافسة شريفة جدًا لأننا ناس رياضيين، وأتمنى أن يكون رئيس نادي الزمالك رياضيا مش دكتور أو غيره، والنادي الأهلي مثلا 40 سنة رئيس النادي هو لاعب كرة سابق”.


وتابع :”التقيت مع اللاعبين فعلًا وحصل حوار وكان في لقاء إمبارح مع بعض اللاعبين وأحد الجهاز الفني وتحدثنا عن مشاكل الفريق، والمرحلة المقبلة وأتمنى أن يمر الوقت سريعًا لأن الزمالك يحتاج إلى عمل من إمبارح، المجلس القادم هو الأصعب في تاريخ نادي الزمالك”.

واختتم “سليمان” :”نزلت الانتخابات مرتين وتم حرماني من مقابلة الأعضاء، واللى اتحرمت منه بنفذه بقابل الأعضاء والمدربين وشوفت المشاكل الخاصة بالأجهزة الفنية في الألعاب الجماعية المختلفة لمعرفة المشاكل التي يعانوا منها”.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2