ضبط 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بأسيوط

ضبط 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بأسيوطضبط 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بأسيوط

حوادث وقضايا8-9-2023 | 17:15

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في ضبط 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بأسيوط.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تمكنت من تحديد مكان تواجد 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة "سبق إتهام 3 منهم في قضايا "سلاح بدون ترخيص - قتل - مخدرات"، ومطلوب التنفيذ على أحدهم بالسجن المؤبد فى قضية "مخدرات"، وجميعهم من متجري المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية بدائرة مركز شرطة الفتح بمديرية أمن أسيوط.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، ولدى استشعارهم بالقوات، بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها؛ حيث تم السيطرة على الموقف وضبطهم.. وعثر بحوزتهم على 31 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3,100 كيلو جرام، وكمية من مخدر الآيس، وعدد من الأقراص المخدرة، وبندقية آلية، وفردين محليين، وعدد من الطلقات، ومبلغ مالي دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" .. وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2