زينب العبد تفوز بجائزة أفضل فنانة شابة بتصويت الجمهور في مهرجان "همسة الدولي"

زينب العبد تفوز بجائزة أفضل فنانة شابة بتصويت الجمهور في مهرجان "همسة الدولي"زينب العبد

ثقافة وفنون9-9-2023 | 19:21

حصلت الفنانة زينب العبد على جائزة أفضل فنانة شابة بتصويت الجمهور، في مهرجان همسة الدولي في دورته الـ11.

وكانت أخر أعمال زينب العبد مسلسل (جت سليمة) مكون من 15 حلقة، بطولة: دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي، برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

وتضم لجنة تحكيم مهرجان همسة هذا العام، المخرج القدير إبراهيم فخر، الفنان القدير طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المؤلف والسيناريست وليد يوسف، الناقد الفني كريم المصري، الإعلامي سمير فقيه.

وكرم مهرجان همسة الدولي للأداب والفنون كلاً من: سهير المرشدي، ومحمد ممدوح، وحنان مطاوع، وجلال العشري، وأحمد عبدالحميد، إيمي طلعت زكريا، وسماح أنور، والطفل عمر شريف، ومحمد التاجي، وعبير صبري.

يذكر أن الدورة العاشرة ل مهرجان همسة كانت تحمل إسم الفنان القدير توفيق عبدالحميد.

وكشف فتحي الحصري رئيس مهرجان همسة، أن إدارة المهرجان شاهدت كل الأعمال المعروضة طوال العام ولا يقتصر الأمر على شهر رمضان فقط، بل وإضافة الأعمال التي تعرض على المنصات الالكترونية، وذلك لإتاحة الفرصة لمشاهدة كل الأعمال الفنية وكل النجوم وتكريم النخبة الأكثر من النجوم والوجوه الصاعدة وكل الأطراف المشاركة في العمل.

وأكد "الحصري" أن إدارة المهرجان اعتادت على اختيار لجنة تحكيم من كبار أهل الفن لاختيار الأعمال والنجوم التي تستحق التكريم من خلال الأعمال الدرامية التي تعرض بـ شهر رمضان الكريم المقبل.

أضف تعليق