"الأوبرا" توجه الدعوة للأطفال وذوي الهمم للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية

"الأوبرا" توجه الدعوة للأطفال وذوي الهمم للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربيةمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية

ثقافة وفنون9-9-2023 | 20:50

وجهت إدارة مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، ويديره المايسترو هاني فرحات، الدعوة للأطفال و ذوي الهمم من أصحاب المواهب في مجال الغناء العربي، للمشاركة في الفعاليات المقامة خلال الفترة من 20 أكتوبر حتى أول نوفمبر المقبلين.

وقال المايسترو هاني فرحات، مدير المهرجان، في بيان، اليوم السبت، إن الدعوة تأتي تحت عنوان (سمعنا صوتك)، وتهدف إلى تشجيع ودعم المواهب الفنية المتميزة في مجال الغناء العربي من الأطفال وذوي الهمم.

ونوه المايسترو هاني فرحات، إلى أن الدعوة يتم تنفيذها بآلية جديدة تعمل على تمكين الشرائح المستهدفة من المشاركة من مختلف محافظات مصر، مشيراً إلى أن المشاركة ستكون متاحة للأطفال من سن 6 إلى 12 عاماً، أما بالنسبة لـ ذوي الهمم فالمشاركة ستكون متاحة للجميع دون تحديد السن.

يذكر أن التسجيل يتم مجاناً للراغبين في المشاركة من خلال الموقع الإلكتروني لـ دار الأوبرا المصرية www.cairoopera.org على أن يرسل الراغب في المشاركة مقطع فيديو مدته 3 دقائق بحد أقصى، يقوم فيه بأداء غنائي يبرز موهبته، ويمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول شروط ونظام وتفاصيل آلية التسجيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لـ دار الأوبرا المصرية، وتقرر أن يكون أخر موعد للتسجيل يوم الأحد الموافق أول أكتوبر المقبل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2