مصرع سيدة بعد انهيار عقار في منطقة كوم الدكة وسط الإسكندرية

مصرع سيدة بعد انهيار عقار في منطقة كوم الدكة وسط الإسكندريةمصرع سيدة بعد انهيار عقار في منطقة كوم الدكة وسط الاسكندرية

حوادث وقضايا10-9-2023 | 03:40

انهار سقف عقار قديم مكون 4 طوابق في منطقة كوم الدكة وسط الاسكندرية ، مساء السبت، ما اسفر عن مصرع سيدة من السكان. فيما قرر الحي إخلاء العقار من السكان وعددهم 3 أسر.

تلقي قسم شرطة العطارين بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد انهيار أسقف عقار بشارع ابن نباته ب منطقة كوم الدكة بحي وسط، وانتقل ضابط القسم والحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

خلال الفحص تبين أن العقار بناء قديم، حوائط حاملة وأسقف خشبية، مكون من طابق أرضي محلات و3 طوابق علوية عبارة عن غرف سكنية، وسقوط أسقف الطابق الثالث والثاني والأول وصولًا إلى الطابق الأرضي.

أسفر الحادث عن وفاة سيدة تدعى «أمينة عطية عبدالغنى القاضي»، 49 سنة، وجرى استخراج الجثمان من تحت الأنقاض بواسطة قوات الحماية المدنية، ونقل إلى مشرحة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة.

وقرر حي وسط الإسكندرية إخلاء العقار من السكان، وعددهم 3 أسر بإجمالي 7 أفراد، وذلك لحين عرض العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط من خلال حي وسط.

ومن جانبه، وجهت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية فريق إغاثة لعمل الأبحاث الاجتماعية واستكمال المستندات لصرف مساعدات الإعاشة والوفاة وخسائر الممتلكات للمتضررين.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العطارين، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2