جونيور أجايي: رحيلي عن الأهلي كان أمرا صعبا.. وعلاقتي بإدارة سموحة جيدة

جونيور أجايي: رحيلي عن الأهلي كان أمرا صعبا.. وعلاقتي بإدارة سموحة جيدةجونيور أجايي

رياضة10-9-2023 | 12:28

كشف النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي السابق عبر تصرريحات لبرنامج (ملعب أون تايم) أنه حصل على مستحقاته كاملة من نادي سموحة ولا توجد أي مشاكل بينه وبين النادي.

وتابع النيجيري أن الفترة التي قضاها أثناء إصابته كانت صعبة للغاية و أنه لا يستطيع أن يكون بعيداً عن كرة القدم، ولكن الإصابات جزء من كرة القدم و سموحة كان دائماً داعماً له.

وأضاف، قبل الانضمام إلى الأهلي لم أكن أعرف أنني سأصبح مشهوراً بهذا الكم أو لاعبا كبيرا بهذا الكم، وهو شيء عظيم بالنسبة لي، أشعر بحزن بعد ترك نادي الأهلي ولأني أترك أصدقائي، ولكن أشعر بالفخر والسعادة لأنني حققت نجاحا مع الأهلي ولم أفشل والأهداف التي سجلتها والبطولات التي حققتها، ولو لم أغادر اليوم كنت سأغادر غداً.

كنت وسط لاعبين كبار بحجم عبدالله السعيد وأحمد فتحي وكنت أجلس في ركن ولا أعرف كيف أتواصل مع هؤلاء اللاعبين الكبار لأني كنت خجولا، وفي أول مباراة لم أكن جيداً ولكن حسام البدري المدير الفني وقتها دعمني، وكذلك حسام غالي وعماد متعب، وأول هدف لي كان أمام الاتحاد السكندري، وكان سبباً في التعادل، وهو من أفضل الأهداف في مسيرتي وأعتز به، وهذا الهدف ساعدني وجعل الجماهير تشعر بالثقة نحوي لأنه قربني من الجماهير وأعطاني ثقة وجعل الفريق يؤمن بي أكثر على الرغم من صغر سني وساعدوني على إخراج موهبتي".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2