"المؤتمر": ما نراه فى ملتقي القوى السياسية يؤكد على دعم الرئيس السيسي

"المؤتمر": ما نراه فى ملتقي القوى السياسية يؤكد على دعم الرئيس السيسي محمد رمضان أحد مؤسس حزب المؤتمر

مصر11-9-2023 | 16:23

قال محمد رمضان، أحد مؤسس حزب المؤتمر، إن ما نشهد من الحضور الكبير من جميع الفئات فى الملتقي الثالث للأحزاب والكيانات السياسية بالشرقية، يؤكد على الحب والإخلاص والعطاء ومصدقية وشفافية فى اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال مسيرة البناء.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"دار المعارف" أن أهالي الشرقية تدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة بناء الدولة الحديثة.

ونظم حزب مستقبل وطن، الملتقي الثالث للأحزاب والكيانات السياسية المصرية بمدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، بحضور قيادات أكثر من 50 حزبا سياسيا، وذلك لإعلانهم تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة.

وحضر اللقاء جميع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى الجمهورية ورؤساء الأحزاب وهيئات مكاتبهم وعدد كبير من أعضاء الأحزاب الذين رفعوا صورا للرئيس السيسي، مؤكدين دعمهم الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة النجاح التي أحدثت نقلة تاريخية بالاضافة إلى استكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وشهد المؤتمر انطلاق الأغاني الوطنية تجاوب معها الآلاف من الحضور من كافة المحافظات رافعين أعلام مصر وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهتفوا جميعا تحيا مصر.. بنحبك يا سيسي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2