أكرم توفيق: الفوز بكأس السوبر الإفريقي سيحفز الأهلي على حصد المزيد من الألقاب

أكرم توفيق: الفوز بكأس السوبر الإفريقي سيحفز الأهلي على حصد المزيد من الألقابأكرم توفيق: الفوز بكأس السوبر الإفريقي سيحفز الأهلي على حصد المزيد من الألقاب

رياضة11-9-2023 | 18:20

قال أكرم توفيق، لاعب الأهلي، إن الفوز ببطولة السوبر الإفريقي في بداية الموسم سيحفز الفريق على الاستمرار في حصد المزيد من الألقاب.

ويلعب الأهلي مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل في مدينة الطائف السعودية، في إطار لقاء السوبر الإفريقي.

وأضاف أكرم توفيق - في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي - "أتمنى الفوز بالبطولة الأولى في بداية الموسم، لأنها ستحفز الفريق على الاستمرار في حصد المزيد من الألقاب، و الأهلي بالطبع الفريق الأقوي والمصنف الأول في إفريقيا، ولذلك سنعمل على التتويج أيضا ببطولة الدوري الإفريقي".

وأوضح توفيق: "جميع لاعبي الفريق ظهروا بحالة تركيز شديدة خلال معسكر الإعداد الذي أقيم في النمسا، والأجواء كانت رائعة وتحفز اللاعبين من أجل تقديم مستوى طيب خلال الموسم الجديد".

وعن عودته من الإصابة، أكد "كنت قلقا قبل الخضوع للفحص الطبي لدى الخبير كريستيان فينك، لكن الحمد لله النتائج جاءت جيدة، وأخبرني أن الأمور جيدة للغاية، وبعد 3 أسابيع يمكنني المشاركة في المباريات مع الأهلي بشكل تدريجي... البعض يقول إنني أتدخل بقوة مع المنافسين مما يجعلني عرضة للإصابات، مع العلم أن الإصابة الأولى كانت قضاء وقدرا، والإصابة الثانية لم يحدث تداخل مطلقا مع أي لاعب في الفريق، ولن أستطيع تغيير طريقة لعبي، لكن سأتعلم من بعض المواقف داخل الملعب".

وأكمل "كنت حزينا لغيابي عن الأهلي في الموسم الماضي، لكنني في نفس الوقت سعيدًا للفوز بالبطولات وتقديم موسم استثنائي، وكنت أتمنى التواجد مع اللاعبين في وقت التتويج بالألقاب.. المنافسة الشريفة مع زملائي من أجل المشاركة تصب في صالح الفريق بكل تأكيد، وكل لاعب عليه أن يجتهد في التدريبات ويترك الأمور للجهاز الفني".

وعن الموسم الجديد، أشار أكرم توفيق: "سأرتدي القميص رقم 8 في الموسم الجديد، أنا أحب هذا الرقم وأتمنى أن يكون فأل خير في الموسم الجديد، وكنت أرتدي نفس الرقم وأنا صغير، عندما كنت ألعب بصفة مستمرة في وسط الملعب. سنواجه منافسة شرسة في الموسم الجديد، ولو اعتمدنا على نتائج الموسم الماضي فلن نقدم أفضل مستوى، لذلك لا بد أن نقاتل مرة أخرى لتكرار نفس الإنجازات والتتويج بالبطولات، وهدفي المرحلة المقبلة العودة أولًا للمباريات مع الأهلي ومن ثم التفكير في الانضمام لمنتخب مصر".

أضف تعليق