ضبط كميات من المواد المخدرة وتنفيذ 832 حكما قضائيا متنوعا في حملة أمنية بدمياط وأسوان

ضبط كميات من المواد المخدرة وتنفيذ 832 حكما قضائيا متنوعا في حملة أمنية بدمياط وأسوانضبط كميات من المواد المخدرة وتنفيذ 832 حكما قضائيا متنوعا في حملة أمنية بدمياط وأسوان

حوادث وقضايا12-9-2023 | 15:21

قام قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، بتوجيه حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط - عن ضبط 5 قضايا إتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 9.250 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 12 كيلو جراما، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 6.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، و3 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 5 متهمين، منهم 4 لهم معلومات جنائية.

كما أسفرت جهود الحملة - بمديرية أمن أسوان - عن ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة.. ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كيلوجرامات، وكمية من مخدر البانجو وزنت 40 كيلو جراما، وكمية من مخدر الشابو وزنت 3.150 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 2.100 كيلو جرام، وبندقيتان آليتان، وبندقيتان "خرطوش"، وفرد محلىي، وعدد من الطلقات، و4 خزن، بحوزة 8 متهمين، منهم 3 لهم معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 832 حكما قضائيا متنوعا.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وتجري استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2