مصر تحرز ذهبية تتابع السيدات في بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بليتوانيا

مصر تحرز ذهبية تتابع السيدات في بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بليتوانيامصر تحرز ذهبية تتابع السيدات في بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بليتوانيا

رياضة12-9-2023 | 16:15

توج زوجي المنتخب المصري للخماسي الحديث المكون من ملك إسماعيل وفريدة أبو هاشم بالميدالية الذهبية لمسابقة تتابع السيدات في افتتاح منافسات بطولة العالم للناشئين تحت 21 عاما للخماسي الحديث والمقامة خلال الفترة من 11 إلى 17 سبتمبر الجاري بمدينة دروسكينينكي الليتوانية.

وأحرز الزوجي المصري الميدالية الذهبية برصيد 1103 نقطة متقدمًا على زوجي المجر المكون من سارة دوركا وليلي باسا الذي فاز بالفضية محققًا 1052 نقطة، وزوجي ليتوانيا المكون من تيجا باكينكيتي وجيدري جوديليت الذي حقق البرونزية برصيد 1011 نقطة.

وتقام بعد قليل مسابقة تتابع الناشئين بمشاركة الزوجي المصري المكون من مازن طارق ومحمد حسام.

وتضم قائمة المنتخب المصري 4 لاعبين، وهم "محمد الجندي ومعتز وائل ومازن طارق ومحمد حسام"، وتشهد قائمة الفتيات مشاركة الرباعي "ملك إسماعيل وأميرة قنديل وفريدة أبو هاشم وزينة عامر".

ويترأس البعثة المهندس عمرو شمس، كما تضم ياسر حفني المستشار الفني والمدير الرياضي، وعمرو سيد المدير الفني، ومؤمن سيد المدير الفني للسلاح، ومحمد العسال المدير الفني للسلاح، وديفيد عادل المدير الفني للسلاح، وعبد الرحمن عادل المدير الفني للسلاح، وإبراهيم سكر المدير الفني للرماية، وهشام سليمان المدير الفني للضاحية والدكتور محسن حسني للعلاج الطبيعي والتدليك.

جدير بالذكر أن مصر حققت ميداليتين بواقع ذهبية وفضية في النسخة الماضية من بطولة العالم للناشئين التي أقيمت في بولندا 2022 حيث توج الفريق المكون من (محمد الجندي - معتز وائل – عمر وائل) بذهبية ‏ الفرق، وأحرز محمد الجندي فضية الفردي فيما حصل الفريق المكون من (يوسف قرني – أميرة قنديل) على المركز الرابع ‏ فى التتابع المختلط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2