غدا.. طرح فيلم فوي فوي فوي بدور العرض السينمائي

غدا.. طرح فيلم فوي فوي فوي بدور العرض السينمائيغدا.. طرح فيلم فوي فوي فوي بدور العرض السينمائي

ثقافة وفنون12-9-2023 | 21:23

قررت الشركة المنتج لفيلم "فوي فوي فوي" طرحه بدور العرض السينمائي غدا "الأربعاء" للمنافسة على إيرادات شباك تذاكر الموسم الصيفي.

وتدور أحداث الفيلم حول "حسن" الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل كحارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.. وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

الفيلم بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، تأليف وإخراج عمر هلال.

وأقيم اليوم العرض الخاص للفيلم في إحدى السينمات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور محمد فراج، بسنت شوقي، معتز هشام، طه دسوقي وزوجته، داليا شوقي، الإعلامي شريف نور الدين، الفنان محمد عبد العظيم، والمنتج محمد حفظي، الفنانة جيهان الشماشرجي.

وكانت آخر أعمال محمد فراج في سباق دراما في رمضان الماضي مسلسل "حرب" الذي تدور أحداثه حول عضو في إحدى الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى "الظافر"، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

المسلسل بطولة أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، محمود الباز وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2