أخبار متوقعة ليوم الأربعاء الموافق 13 سبتمبر 2023

أخبار متوقعة ليوم الأربعاء الموافق 13 سبتمبر 2023صورة تعبيرية

مصر13-9-2023 | 08:11

الشارقة .. تُشارك جامعة الدول العربية في الدورة الـ12 لأعمال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة اليوم وغدا بمشاركة نخبة من كبار الشخصيات العالمية من صناع القرار وقادة الفكر والإعلام والمختصين من داخل وخارج المنطقة العربية وبرعاية عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالإمارات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي.

القاهرة.. تعقد وحدة الملكية الفكرية والتنافسية التابعة ل جامعة الدول العربية الاجتماع الحادي عشر للجنة الفنية للملكية الفكرية، لمدة يومين بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

لندن .. يُجري رئيس مجلس النواب الأردني أحمد الصفدي مباحثات رسمية مع رئيس مجلس العموم البريطاني السير ليندسي هويل، وذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها الصفدي إلى العاصمة البريطانية لندن، تلبية لدعوة رسمية من رئيس مجلس العموم البريطاني.

نيويورك.. يعتزم مجلس الأمن الدولي عقد جلسة بشأن السودان، ستقدم فيها بعثة الأمم المتحدة المتكاملة لدعم الانتقال في السودان "يونتاميس" تقريرها ربع السنوي للمجلس.

نيويورك.. يصوت مجلس الأمن الدولي على مسودة قرار ينص على تجديد مهمة عمل لجنة التحقيق الأممية في الانتهاكات الإجرامية التي ارتكبها تنظيم (داعش) الإرهابي في العراق.

أضف تعليق