قوت الغلابة.. تموين البحيرة توجة ضربة موجعة للمتلاعبين بالدقيق المدعم

قوت الغلابة.. تموين البحيرة توجة ضربة موجعة للمتلاعبين بالدقيق المدعمضبط مخبز تصرف فى 100 شيكارة دقيق بلدى بالبحيرة

محافظات13-9-2023 | 11:27

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع غير المرخصة ل ضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

هذا وقد قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المهندس مجدي الخضر بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، وتحت إشراف مفتاح عبد اللطيف مدير عام التجارة الداخلية وسمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية بتنفيذ عدة حملات تموينية أسفرت عن:

بمركز دمنهور تم ضبط تاجر تمويني قام بتجميع سلع تموينية بمبلغ 4800 جنيه لتحقيق أرباح غير مشروعة وآخر لغلقه المحل وتوقفه عن صرف السلع التموينية للمواطنين في أوقات العمل الرسمية.

وبحملة مماثلة بمركز أبوالمطامير، تم غلق وتشميع طلمبة بمحطة تمويل سيارات وذلك لوجود عجز في الصفيحة الواحدة أكثر من لتر ونصف مما يعد غشاً لجمهور المستهلكين وعجز في عيار بنزين 92 بمقدار 1 لتر في الصفيحة الواحدة وكذا بنزين 80 بمقدار لتر و 800 في الصفيحة، بالإضافة الى عجز في عيار السولار بمقدار لتر و840 وآخر به عجز في العيار للسولار بمقدار 850 في الصفيحة الواحدة.

وبمركزي وادي النطرون و دمنهور تم ضبط 25 شيكارة سماد مدعمة ومحظور تداوله بالأسواق ومحل لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي كما تم تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

وبمركزي كوم حمادة و كفر الدوار تم ضبط مخبز تصرف في 100شيكارة دقيق بلدي مدعم و20 مخبزا لإنتاجها خبزا ناقص الوزن و3 مخابز لإنتاجها خبزا غير مطابق للمواصفات و مخبز لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وآخر لعدم نظافة ادوات العجين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أضف تعليق