اللجنة النقابية للعاملين بالزراعة والطب البيطرى يكرمون الأمين العام للنقابة بالبحيرة

اللجنة النقابية للعاملين بالزراعة والطب البيطرى يكرمون الأمين العام للنقابة بالبحيرةجانب من اللقاء

محافظات13-9-2023 | 14:10

قام مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بالزراعة والطب البيطرى بالبحيرة،برئاسة المهندس احمد منازع سليمان،بتكريم الزميلة عايدة عبد المطلب الديب أمين عام اللجنة و مدير الشئون الادارية بمناسبة بلوغها سن الكمال.

وذلك بحضور المحاسب غادة عمارة نائب رئيس اللجنة ، والمحاسب عادل حجازى أمين الصندوق ، والزميلة عبير الجمسى عضو اللجنة ،وذلك بإهدائها شهادة تقدير وبعض الهدايا العينية ، تقديرا واحتراما لها ولما قامت به من خدمات جليلة أثناء فترة خدمتها كمدير للشئون الادارية بمديرية الزراعة ب البحيرة ،وأمين عام لنقابة العاملين بالزراعة والطب البيطرى على مستوى المحافظة.

مؤكدين أنها قد أثبتت للجميع أنها كانت بحق على قدر المسؤولية والأمانة، و أنها خير من تولت هذا الموقع، فشكراً لكى على جهودك الرائعة، وعلى عملك وتعاونك وأمانتك، ونتمنوا من الله أن يمتعك بموفور الصحة والعافية ، وأن يبارك في جهودك المبذولة والمخلصة وأن يجازيكى خير الجزاء، فأنتى أفضل من أدى عمله بإتقانٍ وإخلاص، و أنتى خير من حمل الأمانة، ونعتقد أن من سيتولى المسئولية من بعدك سيبذل مجهود كبير جدا حتى يصل لما وصلتى إليه ، فيكفى أنكى نجحتى فى كافة التكليفات بدرجة امتياز.

ونتمنوا أن من يأتى بعدك أن يحذوا حذوك، ويكفى حب زملائك لكى وهذا هو أهم مكسب من الحياة،وإننا نتقدم لكى بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان،على كل ما قدمتيه طوال فترة خدمتك معنا، فأنتى نعم الزميلة المخلصة التى تحمل أمانة العمل والإخلاص في أعناقها، وتحرصى دائما على تقديم كل ما هو رائع ومفيد ولو على حساب نفسك.

فشكراً لكى على ما قدمتيه من إخلاص وتفانى فى العمل ولعل حب الزملاء لكى هو أفضل مكسب فهنيئا بحياة طيبه وكريمه،و حفظكى الله ومتعك بالصحة والسعادة،ندعوا الله أن يحفظك ويسعد أيامك مع أسرتك الكريمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2