جاريث ساوثجيت يدافع عن ماجواير ضد الانتقادات المستمرة ضده

جاريث ساوثجيت يدافع عن ماجواير ضد الانتقادات المستمرة ضدهجاريث ساوثجيت

رياضة13-9-2023 | 15:46

دافع جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن المدافع هاري ماجواير، وذلك بعد الانتقادات المستمرة التي يتعرض لها اللاعب في جميع المباريات.

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورتس: "رأيت معاملة سخيفة تجاه ماجواير منذ فترة طويلة، وعلى مدار حياتي لم أعرف لاعبا يعامل بهذه الطريقة، ليس فقط من قبل الجماهير الإسكتلندية، ولكن من قبل المعلقين والنقاد، ما يحدث تخطى كل شيء ولم أره من قبل على الإطلاق".

وأضاف: "لقد كان جزءا أساسيا من منتخب إنجلترا الأكثر نجاحا على مدار عقود، كان حاسما وفعالا، كان مستواه لا يصدق، إنه لاعب كبير وكلنا معه".

وأختتم تصريحاته قائلا: "لقد كان هاري كين جيدا بعد المباراة، لقد حققنا فوزا جيدا، ولعب دورا فيه، وظهر أمام وسائل الإعلام كما يفعل دائما، شخصيته هي السبب وراء كل شيء وصل له".

وجاء دفاع ساوثجيت عن ماجواير بعد أن تعرض اللاعب لهجوم شديد من الجماهير الإسكتلندية، بعد أن سجل هدفا في مرماه خلال مباراة منتخبي إنجلترا وأسكتلندا الودية التي أقيمت أمس الأربعاء على ملعب هامبدن بارك، والتي انتهت بفوز إنجلترا بنتيجة 3-1.

ويأتي هذا الهجوم على ماجواير في ظل تراجع مستواه الفني في الفترة الأخيرة، حيث تعرض اللاعب لانتقادات حادة من قبل الجماهير الإنجليزية أيضا.

ورغم ذلك، يواصل ساوثجيت دعمه لماجواير، حيث يراه اللاعب الأنسب لقيادة خط دفاع المنتخب الإنجليزي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2