مصرع 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على طريق الكوامل بسوهاج

مصرع 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على طريق الكوامل بسوهاجحوادث الطرق

حوادث وقضايا14-9-2023 | 04:05

ألقى 7 أشخاص مصرعهم على طريق الكوامل بسوهاج، إثر إنقلاب سيارة ربع نقل على الطريق، عقب إختلال عجلة القيادة بيد السائق، وتم نقلهم للمستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم بإستقبال الخاص بطوارئ حوادث المستشفى.

ترجع الواقعة عقب ورد إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، يفيد بوصول مصابين إلى المستشفى على وقوع حادث إنقلاب سيارة على طريق وعقب الإنتقال والفحص تبين بوقوع الحادث ب طريق الكوامل نتج عن الحادث إصابة م . ع . 22 سنة، بإشتباه كسر بالزراع الأيمن، وإصابة م . م . ح 17 سنة بإشتباه ما بعد الإرتجاج وجرح بفروة الرأس، وإصابة م . ا . ي 18 سنة بإشتباه كسر بالضلوع وإشتباه نزيف بالبطن، وإصابة ح . ح . م 45 سنة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وإصابة أ . ع . ي بنزيف من الانف وسحجات وكدمات، وإصابة ه . ر . أ 35 سنة بإشتباه نزيف بالمخ وجرح قطعى بالرأس، وإصابة ن . ر . أ 60 سنة بإشتباه كسر بالضلوع وإشتباه ما بعد الإرتجاج، تم تقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين داخل المستشفى.

تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث من على الطريق وتمت إعادة حركة السير من على الطريق عقب توقفه جزئيا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتم إخطار جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2