لأول مرة الاستمتاع بـ 3D AudioTech.. تعرف على أخر تحديث لبرنامج PlayStation 5

لأول مرة الاستمتاع بـ 3D AudioTech.. تعرف على أخر تحديث  لبرنامج PlayStation 5برنامج PlayStation 5

أضاف آخر تحديث ل برنامج PlayStation 5 عددًا من الميزات المفيدة إلى وحدة التحكم، بدءًا من القدرة على الاستمتاع ب الصوت ثلاثي الأبعاد المدعوم بواسطة Tempest 3D AudioTech على أجهزة HDMI المتوافقة التي تدعم تقنية Dolby Atmos.

وتوفرت هذه الميزة لأول مرة، إلى جانب الميزات الأخرى التي نذكرها هنا، كجزء من التحديث التجريبي الذي تم إصداره في أغسطس، والآن أصبح متاحًا لجميع مستخدمي PS5، كما أن هناك ترقية ملحوظة أخرى يقدمها البرنامج الجديد، وهي دعم محركات أقراص M.2 SSD ذات السعة الأكبر، ويمكنك الآن استخدام محركات أقراص SSD بسعة تصل إلى 8 تيرابايت، أي ضعف الحد السابق البالغ 4 تيرابايت، طالما أنها تلبي متطلبات التوافق.

وإذا كنت تلعب مع شخص قد يحتاج إلى مساعدة للتغلب على مستوى صعب بشكل خاص أو رئيس، فستسمح لك وحدة التحكم الآن بتعيين وحدة تحكم ثانية كوحدة تحكم مساعدة، ومن خلال القيام بذلك سيتعرف جهاز PS5 الخاص بك على وحدتي تحكم كجهاز واحد، ويمكن لأي منهما التحكم في كل ما يظهر على الشاشة.

يشار إلى أن التحديث الأخير لجهاز PS5 يأتى مع تحسينات على الميزات الاجتماعية لوحدة التحكم، وعندما تتم دعوتك إلى حفلة مغلقة، فلن تتم إضافتك تلقائيًا إلى المجموعة بعد الآن، لذلك لن تضطر إلى التفاعل مع أي شخص لا تريده.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2