«دار المعارف» في شركة غاز مصر

«دار المعارف» في شركة غاز مصر دار المعارف في شركة غاز مصر

مصر14-9-2023 | 18:01

استقبل المهندس/ وائل جويد رئيس مجلس إدارة شركة غاز مصر الأستاذ/ سعيد عبده مصطفى رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر والوفد المرافق له في زيارة للشركة حيث دارت المباحثات الودية لبحث أوجه التعاون المشترك بين الشركة ومؤسسة دار المعارف ثم توجها معا لزيارة المعرض السنوي للكتاب الذي تنظمه دار المعارف بالشركة حيث تلاحظ الإقبال الكثيف من العاملين بها على المعرض.

++6+

وأشاد المهندس وائل جويد بالمعرض وبما يحتويه من أحدث الإصدارات في مصر والعالم العربي، كما أشاد بحرص المؤسسة على توفير مستلزمات العام الدراسي الجديد من كتب خارجية وأدوات مكتبية وكتابية.

كما طالب المهندس وائل أن ينتقل المعرض بين مقرات الشركة في مختلف المناطق، ووافق الأستاذ/ سعيد على الفور واصدر توجيهاته بذلك بالتنسيق مع العلاقات العامة بشركة غاز مصر، حيث تم التنسيق والاتفاق بالفعل على مواصلة معارض دار المعارف بفروع الشركة والتي تبدأ خلال أيام بفرعي الشركة بالإسكندرية وشبين الكوم.

الجدير بالذكر، أن إقامة هذا المعرض يتواكب مع عدد من المعارض الأخرى التي تقيمها مؤسسة دار المعارف، ومنها معرض بنادي النيابة الإدارية ومعرض بشركة الإسكندرية للبترول.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2