مدبولي يفتتح معرض «أهلا مدارس» بأرض المعارض ويتفقد الأجنحة

مدبولي يفتتح معرض «أهلا مدارس» بأرض المعارض ويتفقد الأجنحةمدبولي يفتتح معرض أهلا مدارس بأرض المعارض ويتفقد الأجنحة

مصر14-9-2023 | 19:22

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجنحة معرض اهلا مدارس ب ارض المعارض ويرافقه وزير التموين ووزير التجارة والصناعة وعدد من المسئولين.

واستمع مدبولي لشرح حول اسعار السلع المعروضة وخامتها من العارضين خلال جولته .

ويستمر المعرض خلال الفترة من 15 وحتى 29 سبتمبر، ويضم المعرض " الأدوات الكتابية – الملابس - الأحذية والمنتجات الجلدية – المواد الغذائية – الحاسب الآلي - خدمات البنوك ".

وقدرت غرفة القاهرة التجارية، أن التخفيضات والخصومات لن تقل عن 10 % وقد تصل في بعض الأصناف إلى 25 % بحسب تقرير متابعة الاستعداد للمعرض في القاهرة.

كما أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن معرض "أهلاً مدارس" يضم أكثر من 170 عارضًا لطرح كافة المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية، وأن المعرض يشهد مستوى عال من جودة المنتجات، مشيرًا إلى وجود تخفيضات بالمعرض تترواح من 20 إلى 50 %.

جاء ذلك في كلمة الدكتور مصطفى مدبولي، خلال افتتاح معرض "أهلاً مدارس" الرئيسي، اليوم الخميس، بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، يرافقه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وخالد عبد العال محافظ القاهرة.

وأشار مدبولي إلى أن هناك 480 منفذًا يشمل نفس نوعية المنتجات بكافة المخافظات، منها 58 معرضًا رئيسيًا يمثل جهدًا مبذولاً من الدولة ممثلة في الوزارات، مضيفًا أن الأسرة المصرية تبحث عن الجودة والسعر المناسب وهذا ما لمسناه في التخفيضات على الأحذية والملابس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2