حياة كريمة.. توزيع 14 ألف شنطة مواد غذائية ضمن «صكوك الأوقاف» بالمنوفية

حياة كريمة.. توزيع 14 ألف شنطة مواد غذائية ضمن «صكوك الأوقاف» بالمنوفيةحياة كريمة.. توزيع 14 ألف شنطة مواد غذائية ضمن صكوك الأوقاف بالمنوفية

محافظات15-9-2023 | 11:09

كشف إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، عن توزيع أكثر من 14 ألف شنطة مواد غذائية ضمن مشروع "صكوك الأوقاف" لتوزيعها على الفئات الأكثر استحقاقًا بمراكز شبين ومنوف وأشمون والباجور وبركة السبع خلال النصف الأول من شهر سبتمبر.

جاء ذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا وتقديم أوجه الدعم والرعاية الشاملة لهم لرفع العبء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم، وانطلاقا من التعاون المثمر بين محافظة المنوفية ووزارتي التضامن الاجتماعي والأوقاف.

وأضاف المحافظ في بيان اليوم، أن ذلك يأتي هذا في إطار المسئولية المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل تلك الأسر لضمان توفير حياة كريمة وأمنة لهم.

وتابع محافظ المنوفية، أن الدولة المصرية تسير بخطى علمية واضحة وملموسة في مجال الارتقاء بمستوى حياة الفئات الأكثر احتياجًا، مثمنا الدور الرائد لوزارتي الأوقاف و التضامن الاجتماعي في دعم ورعاية المواطنين غير القادرين وتقديم أوجه الرعاية لتلك الفئات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2