كمال دربالة: تحقيق السعادة للعروسين ليس بالتكاليف الباهظة لحفل الزفاف

كمال دربالة: تحقيق السعادة للعروسين ليس بالتكاليف الباهظة لحفل الزفافكمال دربالة: تحقيق السعادة للعروسين ليس بالتكاليف الباهظة لحفل الزفاف

ليلة العمر يحلم بها العروسين ويتمنون ان يشعرون بالسعادة الغامرة، سواء بإكتمال عناصر الحفل او بخروج المدعوين وهم في غاية السعادة، وفي حوار خاص لخبير تنظيم الحفلات والمناسبات كمال دربالة تحدث من خلاله عن اسس تنظيم الحفلات بشكل عام وحفلات الزفاف بشكل خاص وعن نصائحه للعروسين عند اقامة حفل زفافهم .. والي نص الحوار..

بالتأكيد لأن اي حفل اذا لم يتم تنظيمه بشكل جيد بالتأكيد لن ينجح، وفي اي حفل يوجد بالتأكيد منظم للحفل ولكن البعض يكون غير متخصص في ذلك، فالحفل يلزمة تنظيم لفقراته وتنظيم للشكل العام له من ديكور ومكملات الحفل، وايضا تنظيم تقديم الطعام للضيوف، حتى حفلات اعياد الميلاد يلزمها تنظيم وترتيب محدد.

  • ماهو اسس تنظيم حفل عيد الميلاد؟

تنظيم حفل عيد الميلاد لابد ان يتم قبله بفترة لا تقل عن شهر، ويتم المناقشة مع صاحب عيد الميلاد عن عدد المدعوين، وعمر صاحب عيد الميلاد فإذا كان طفل يتم معرفه عمره بالضبط لتجهيز ما يناسبه من فقرات ترضيه وترضي اصدقاؤه، وإذا كان شخص كبير يمكن وضع فقرات تناسب عمره ايضا وذلك بمعرفه ما يفضله وما لا يفضله.

  • ماذا عن حفلات الزفاف؟

حفلات الزفاف تختلف تماما فيجب معرفة موعد الزفاف قبها بشهرين على الأقل وذلك لترتيب فقرات الحفل، وديكوراته ومكملات حفلات الزفاف التي يريدها العروسين، والسعي لإرضاء العروس فهي ليلة العمر التي تحلم بها فلابد ان تكون على اكمل وجه.

مكملات حفل الزفاف مثل كتاب الضيوف "الجيست بوك" و ديكور الحفل وتوزيع الورود بما يتناسب مع ذوق العروس واحيانا فستانها، ايضا شكل الكاسات التي تقدم بها الشربات، وصينية الشبكة، ومنديل عقد القران، وعلى الرغم من انها اشياء قد تبدو بسيطة الا انها هامة جدا، وهناك من يهتم بها اكثر من الأشياء الكبيرة ويحرص العروسين الآن على توافرها بشكل اساسي في الحفل.

  • لماذا كل هذا الوقت الذي يسبق تنظيم حفل الزفاف؟

لأن هناك من يطلب ان يكون هناك مطرب محدد يحيي الحفل، وهذا الأمر يلزمه وقت كاف لحجز موعد مع هذا المطرب، ايضا تصميم مكملات الحفل يلزمه وقت، فضلا عن الديكور والأمر يختلف اذا كان الحفل يقام في مكان مفتوح او قاعة حفلات مغلقة.

  • ما هي احدث صيحات حفلات الزفاف؟

الأحدث هو اقامة حفل الزفاف في مكان مفتوح وفي الصيف تقام حفلات على الشاطىء ولها اسلوب خاص في التنظيم، ولكن الشائع الان هو اقامة الحفلات بالنهار وعقد القران في نفس يوم الحفل حتى يتم توفير حجز قاعة اخرى ويوم اخر لعقد القران.

  • هل الحفل المتكامل يلزمه تكاليف مرتفعه؟

لا ليس بشرط، فالحفل المتكامل يمكن ان يتم دون زيادة التكلفة ومن الممكن ببعض الأمور البسيطة اقامة حفل زفاف بتكاليف منخفضة ويكون الحفل رائع وراقي ومتكامل ايضا، فالسعادة ليست في التكلفة العالية ولكن السعادة في تحقيق ما نتمناه في تلك الليلة وان نستشعر السعادة على وجوه من حولنا.

  • هل يمكن اقامة حفل زفاف في المنزل؟

نعم بالتأكيد يمكن ذلك اذا كانت مساحة المكان تتناسب مع حجم المدعوين ومساحة المكان تسمح بذلك.

  • ما هي نصيحتك للعروسين لإقامة حفل لا ينسى؟

انصح العروسين بتجهيز الحفل قبلها بوقت كاف لأن الضغط في الوقت ينتج عنه نتائح غير مرضية للطرفين، لذا يجب اخذ الوقت الكافي لتنظيم الحفل وتصميم فستان الزفاف وغيرها من الأمور.

أضف تعليق