وزير الزراعة: 80 ألف مستفيد من توجيهات الرئيس السيسي بشأن مستحقات هيئة التعمير

وزير الزراعة: 80 ألف مستفيد من توجيهات الرئيس السيسي بشأن مستحقات هيئة التعميروزير الزراعة: 80 ألف مستفيد من توجيهات الرئيس السيسي بشأن مستحقات هيئة التعمير

مصر16-9-2023 | 17:53

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أن أكثر من 80 ألف مزارع سيستفيدون من توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم السبت بإعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة لهيئة التعمير والتنمية الزراعية بإجمالي حوالي 500 مليون جنيه.

وقال وزير الزراعة - في تصريح صحفي اليوم السبت - إن المبادرة تعكس اهتمام الرئيس بالقطاع الزراعي والفلاحين "عصب الإنتاج".. مشيرا إلى أن مبادرة الرئيس السيسي ستسهم في رفع العبء عن كاهل المزارعين، نظرا لدورهم الهام في تحقيق الأمن الغذائي، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها العالم بسبب الأزمة الروسية - الأوكرانية، ومن قبلها جائحة كورونا.

وناشد القصير، المزارعين بالتوجيه إلى مقر هيئة التعمير والتنمية الزراعية بالدقي لاستكمال الإجراءات والاستفادة من هذا القرار.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أصدر توجيهاته اليوم للحكومة بإعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة لهيئة التعمير والتنمية الزراعية، وذلك خلال زيارته اليوم إلى محافظة بني سويف.

أضف تعليق