فوز بوروسيا دورتموند على فرايبورج 4ـ 2 ولايبزيج على أوجسبورج 3 ـ 0 في الدوري الألماني

فوز بوروسيا دورتموند على فرايبورج 4ـ 2 ولايبزيج على أوجسبورج 3 ـ 0 في الدوري الألمانيفوز بوروسيا دورتموند على فرايبورج 4ـ2.. ولايبزيج على أوجسبورج 3ـ0 في الدوري الألماني

رياضة16-9-2023 | 19:18

حقق فريق بوروسيا دورتموند، فوزا كبيرا على مضيفه فرايبورج، بنتيجة 4ـ2 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب شوارزوالد ستاديون؛ في إطار الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل رباعية دورتموند كل من ماتس هوميلس هدفين في الدقيقتين 11 و88 ودونيايل مالين في الدقيقة 60 وماركو رويس بالدقيقة 90، بينما أحرز هدفي فرايبورج كل من لوكاس هويلير في الدقيقة 45 ونيكولاس هوفلر في الدقيقة 47 والذي تعرض للطرد في الدقيقة 81 .

الفوز رفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى 8 نقاط في المركز السابع ،بينما تجمد رصيد فرايبورج عند 6 نقاط في المركز التاسع وبفارق الأهداف عن يونيون برلين صاحب المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق لايبزيج فوزا كبيرا على ضيفه أوجسبورج بثلاثية نظيفة، سجلها كل من تشافي سيمونز في الدقيقة السابعة ولويس أوبيندا بالدقيقة 11 ودافيد راوم في الدقيقة 27 .

ورفع لايبزيج رصيده الي 9 نقاط في المركز الثالث وبفارق الاهداف عن كل من شتوتجارت صاحب المركز الرابع وهوفنهايم صاحب المركز الخامس وفولفسبورج صاحب المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط،بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند نقطتين في المركز الثاني عشر.

وفاز فولفسبورج علي ضيفه يونيون برلين بهدفين مقابل هدف،ليرفع فولفسبورج رصيده الي 9 نقاط في المركز السادس، ويتجمد رصيد يونيون عند 6 نقاط في المركز الثامن.

وحقق شتوتجارت الفوز على مضيفه ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع شتوتجارت رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع، ويتجمد رصيد ماينز عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر، وبنفس النتيجة فاز هوفنهايم علي مضيفه كولن، ليرفع هوفنهايم رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس، ويتجمد رصيد كولن عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2