في الإسماعيلية... مطالبات بتطوير طريق «الإسماعيلية _ السويس»

في الإسماعيلية... مطالبات بتطوير طريق «الإسماعيلية _ السويس»في الإسماعيلية... مطالبات بتطوير طريق «الإسماعيلية _ السويس»

اتجاه الريح10-7-2018 | 08:22

الإسماعيلية - أحمد حمدي
تسود حالة من الغضب و الإستياء بين مواطني محافظة الإسماعيلية؛ بسبب الحالة المرورية  لطريق «الإسماعيلية _ السويس»، مطالبين محافظ الإسماعيلية بضرورة إعادة تطوير الطريق؛ حفاظا على الأرواح، الشكل الحضاري لمحافظة الإسماعيلية.
تقول شهيرة سمير:  «إين إستعدادات محافظة الإسماعيلية لإستقبال الزائرين من كل المحافظات إلى شواطئ الإسماعيلية، و نوهت إلى أنه يجب تطوير الطريق حفاظا على الأرواح، قبل وقوع الكارثة».
و أضاف سامي عامر:  «أسوء طريق في مصر؛ لأنه لا يوجد به كارتة، و لم يرصف منذ أكثر من عشرين عاما، و هو الطريق الوحيد الذي لم يرصف حتي الآن، رغم تخصيص ميزانية 450 مليون للرصف حتي مدينه فايد فقط».
و من جانبه؛ أكد المهندس مارون إسحاق:  « تم إعتماد 43 مليون جنيها؛ لرفع كفاءة طريق الإسماعيلية حتى حدودنا مع السويس(فنارة)، و زيادة حارة في كل إتجاه، و إستحداث دورانات، و تقوم بهذا العمل الهيئة العامة للطرق، و بالفعل أستلمت الطريق، و يتم الآن التنسيق مع الجهات المعنية المسؤلة عن البنية التحتية».
أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا