عبد اللطيف علما رئيسا تنفيذيا لشركة جوميا مصر

عبد اللطيف علما رئيسا تنفيذيا لشركة جوميا مصرعبد اللطيف عُلما

مصر17-9-2023 | 15:27

أعلنت شركة "جوميا"، منصة التجارة الالكترونية الرائدة في السوق المصرية، عن تعيين عبد اللطيف علما رئيسا تنفيذيا للشركة ليقود رحلة نجاح جديدة في مصر.

وأوضحت الشركة في بيان لها أن هشام الجابري الرئيس التنفيذي السابق للشركة سيتولى منصب رئيس القطاع التجاري للمجموعة على النطاق القاري CCO بعد النجاحات التي حققها على مدار عمله في جوميا مصر والاستفادة من خبراته على مستوى المجموعة.

وأكد الرئيس التنفيذي الجديد ل شركة جوميا مصر أنه سيسعى خلال الفترة القادمة لتعظيم علاقات الثقة مع عملاء الشركة وتطوير منظومة الخدمات لتكون "جوميا" دائما اختيارهم المفضل للتجارة الإلكترونية والخدمات المالية.

وقال علما أنه يتشرف أن يكون جزءًا من قصة نجاح جوميا في مصر، التي تنمو باستمرار بفضل الاهتمام برضا العملاء والمدفوعات الآمنة والشراكات القوية مع الجهات العالمية والمحلية، مشيرا إلى أن "فريقنا المتفاني هو مفتاح نجاحنا الآن وفي المستقبل، وأنا واثق من أننا سنحقق إنجازات أكبر دائمًا، ونحافظ على ثقة عملائنا".

ويأتي اختيار عبد اللطيف لمنصب الرئيس التنفيذي لجوميا مصر بعد أن تقلد عدة مناصب في الشركة سابقا من بينها نائب الرئيس لنمو الأعمال والمدير التنفيذي لجوميا باي مصر والمدير التنفيذي لجوميا باي للمجموعة.

وقبل ذلك عمل عبد اللطيف كاستشاري بشركة ماكنزي، وهو عضو في الفريق المؤسس لمكتب ماكنزي القاهرة، كما يعد من المؤسسين ورئيسًا لمجلس أمناء لمؤسسة مجموعة العشرين T20.

كما يعتبر عُلما رائد أعمال مساهم بارز في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي والإعلانات والذكاء الاصطناعي و تكنولوجيا الرعاية الصحية.

يحمل عُلما شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من إنسياد ٢٠٠٨، وشهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب (B.Sc) والماجستير في علوم الحاسوب (M.Sc) من جامعة كونكورديا في مونتريال والجامعة الألمانية في القاهرة على التوالي.

ومن جانبه عبر هشام الجابري، رئيس القطاع التجاري للمجموعة، عن سعادته بهذا المنصب والإنجازات التي تحققت من قبل جوميا في مصر في مجالات متعددة، خاصة من خلال الشراكات المتنوعة التي تم عقدها في الفترة الأخيرة. وقال هشام الجابري: "لدينا خطة لمواصلة هذه النجاحات على مستوى القارة الأفريقية، ونتمنى لعبد اللطيف علما التوفيق في قيادة الشركة في الفترة القادمة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2