توزيع طن لحوم مجانًا على الأسر المستحقة بـ 8 قرى بمركز إدفو بأسوان

توزيع طن لحوم مجانًا على الأسر المستحقة بـ 8 قرى بمركز إدفو بأسوانتوزيع طن لحوم مجانًا على الأسر المستحقة بـ 8 قرى بمركز إدفو بأسوان

محافظات17-9-2023 | 17:52

قال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بـ محافظة أسوان محمد يوسف، اليوم الأحد، إنه تم توزيع طن لحوم على الأسر المستحقة و الأولى بالرعاية في 8 قرى بمحافظة أسوان وذلك بالتعاون مع جمعية الأورمان، تنفيذأ لتوجيهات محافظ أسوان أشرف عطية.

وأوضح يوسف أن التوزيع جاء لإدخال البهجة على الأسر الأولى بالرعاية، والتخفيف عن كاهلهم، مشيرا إلى أن القرى المستفيدة هي قرى الغنيمية والزنيقة والقنادلة والرديسية والرتاج والفوزة وخور الزق والطوناب بمركز إدفو.

وبدوره، قال مدير عام جمعية الأورمان، ممدوح شعبان، إن عملية توزيع اللحوم تتم من خلال الجمعيات المشهرة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي من خلال عمل أبحاث اجتماعية على مستوى الإدارات الاجتماعية بالمراكز والقرى ووفقاً لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه حفاظاً على حقوقهم.

وأشار إلى أن توزيع اللحوم يأتي استكمالًا لجهود الأورمان التي تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة في محافظة أسوان من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الأسقف والمحارة والسباكة والأرضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2