وفد متنوع الجنسيات يزور مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر لدعم أطفال مرضى السرطان

وفد متنوع الجنسيات يزور مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر لدعم أطفال مرضى السرطانمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام

محافظات17-9-2023 | 22:30

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة شمال محافظة الأقصر، اليوم الأحد، وفدًا متنوعًا من جنسيات مختلفه (كولومبيا وأمريكا والبرازيل وإنجلترا) لدعم الأطفال مرضى السرطان بالمستشفى، وذلك بالتنسيق مع راعي الكنيسة الإنجيلية بمدينة طيبة الجديدة القس مايكل موسي.

وأكد الوفد على استمرار دعم المرضى بإطلاق مبادرة في بلادهم للحديث عن أول صرح طبي مجاني بصعيد مصر وحث أصدقائهم على زيارة المستشفى والتبرع لها، معربين عن سعادتهم الكبيرة بتلك الزيارة المميزة، بالإضافة إلى حرصهم على لقاء عدد من المرضي، وتحدثوا معهم لمعرفة طبيعة العلاج المقدم لهم وسبل تقديم الدعم لأبناء صعيد مصر.

كما قام الوفد بتقديم فقرات ترفيهية وفنية وتوزيع الهدايا والألعاب، مشيدين بأساليب العلاج الحديثة وبالبنية التحتية للمستشفى واعتماده على مصادر طاقة نظيفة تتماشى مع الأساليب الحديثة في الحفاظ على البيئة.

وأجرى الوفد الأجنبي جولة على أقسام العلاج الكيماوي والإشعاعي وغرف الإقامة الداخلية والرعاية المركزة والعمليات التي تخدم الآلاف من المرضى بمحافظات الصعيد، وتعريفهم بآخر التطورات العلمية التي حققتها المستشفى ومنها نشر الأبحاث العلمية المتخصصة في الدوريات العالمية.

ومن جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان محمود فؤاد، أن هذه الزيارات الداعمة لمرضى الأورام تؤكد على أن المستشفى مستمرة في نجاحاتها، والتنوع في الخدمات الطبية التي تساهم في شفاء الحالات للوصول للهدف المنشود "صعيد بلا سرطان".

أضف تعليق